;

زوكربيرغ يستخدم هدية مغني راب شهير لاستعراض أحدث ميزات ميتا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
زوكربيرغ يستخدم هدية مغني راب شهير لاستعراض أحدث ميزات ميتا

شارك مؤخراً الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرغ، مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام، يعرض خلاله سلسلة ذهبية أهداها إليه مغني الراب الأمريكي تي بين. تتميز السلسلة الذهبية بشعار ميتا وقلادة مثلثة، وهي السمة المميزة لتصميم تي بين، ومن خلال نفس المقطع، أظهر زوكربيرغ أيضًا ميزات نموذج الذكاء الاصطناعي من ميتا.

بينما يرتدي زوكربيرغ السلسلة، ينتقل الفيديو بسلاسة لتسليط الضوء على ميزات نموذج الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك اختيار أشياء مختلفة في الفيديو، مثل السلسلة الذهبية وقميصه وحتى وجهه، مما يوضح دقة نموذج الذكاء الاصطناعي وتنوعه.

وكتب زوكربيرغ في التعليق على المقطع ""شكرًا لك تي بين على السلسلة الجديدة الرائعة. هذه فرصة مثالية لإظهار كيف يمكن لنموذج البحث الجديد Segment Anything AI، الذي نصدره اليوم تتبع أشياء مختلفة في نفس الفيديو" وأضاف "سيكون هناك الكثير من تأثيرات الفيديو الممتعة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mark Zuckerberg (@zuck)

كما تفاعل تي باين مع الفيديو المنشور من خلال تعليق جاء فيه "تبدو رائعة عليك يا صديقي. شكرًا لكونك صديقًا رائعًا"، ورد عليه السيد زوكربيرغ "إنها سلسلة رائعة! أتطلع إلى المزيد من المغامرات القادمة".

وفقًا لمدونة ميتا، يمكن لنموذج الذكاء الاصطناعي الجديد من ميتا، تقسيم أي شيء في أي مقطع فيديو أو صورة، مما يتيح مجموعة متنوعة من حالات الاستخدام دون تكييف مخصص.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه