;

زين مالك يهزم "قلقه" ويُبهر جمهوره في حفله الأول منذ 9 سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024
زين مالك يهزم "قلقه" ويُبهر جمهوره في حفله الأول منذ 9 سنوات

أبهر النجم زين مالك، جمهوره، في حفله الغنائي الأول له بشكل منفرد منذ انفصاله عن فرقة "وان دايركشن" عام 2015.

وشهد الحفل الذي أقيم أمس الأول، في قاعة "شيبردز بوش إمباير" بلندن، حضور جماهيري كبير، حيث توافد آلاف المعجبين الذين توقوا لرؤية مالك على المسرح مجددًا.

وقدم المغني البالغ من العمر 31 عامًا، أغاني ألبومه الجديد "Room Under the Stairs" خلال الحفل، والذي وصفه في منشور له على حسابه في "إنستغرام" بأنه "ليلة لا تُنسى".

ولم يكن الحفل مجرد حدث موسيقي، بل كان أيضًا انتصارًا شخصيًا لمالك، الذي تحدث سابقًا عن معاناته مع الرهاب الاجتماعي.

وأظهرت مقاطع فيديو التقطها الجمهور ولاقت رواجًا بمواقع التواصل الاجتماعي، تعبير مالك عن امتنانه لمعجبيه، قائلًا: "لقد اشتقت لهذا".

كما شارك مالك مقطعًا على حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، شاكرًا جمهوره على دعمهم المستمر وصبرهم، معترفًا بأنه يعلم أن "الأمر استغرق وقتًا طويلًا"، في إشارة لابتعاده عن إقامة الحفلات منذ ما يقارب 9 أعوام.

وعلى الرغم من إصداره عدة مشاريع منفردة ناجحة منذ عام 2015، بما في ذلك أغاني مثل "PILLOWTALK" و"Dusk Till Dawn"، إلا أن مالك تجنب المسرح إلى حد كبير بسبب قلقه.

ولم يقدم مالك حفلًا جماهيريًا منفردًا منذ انفصاله عن فرقة "وان دايركشن" عام 2015، على الرغم من مشاركته المقضبة في بعض العروض الحية، مثل "Wango Tango" في مايو 2016، وبرنامج "The Voice".

زين مالك يعترف بإصابته بالرهاب الاجتماعي 

وكانت رحلة مالك منذ مغادرته "وان دايركشن" مليئة بالنجاحات الموسيقية والتحديات الشخصية، فبعد انفصاله عن الفرقة، وترك زملاءه هاري ستايلز، ليام باين، نايل هوران، ولويس توملينسون، خطط مالك لعدة عروض حية، بما في ذلك حفل خيري في دبي ومجموعة في "Summertime Ball 2016".

ومع ذلك، انسحب مالك من هذه الفعاليات، مشيرًا إلى معاناته من رهاب اجتماعي شديد.

وفي بيان مؤثر في ذلك الوقت، اعتذر مالك لمعجبيه، موضحًا: "للأسف، القلق الذي طاردني طوال الأشهر القليلة الماضية حول العروض الحية قد تغلب علي".

وأشار مالك إلى أن قلقه ليس وليد اللحظة، وأنه كان يعاني منه أيضاً خلال فترة وجوده في "وان دايركشن"، لكنه كان "محمياً إلى حد ما ضمن شبكة أمان الفرقة".

يذكر أن زين مالك أصدر ألبومه الجديد، “Room Under the Stairs”، في نفس يوم حفله، عبر شركة "ميركوري ريكوردز".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zayn Malik (@zayn)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه