;

ساديو ماني يحسم موقفه رسميا من البقاء مع النصر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يونيو 2024
ساديو ماني يحسم موقفه رسميا من البقاء مع النصر

كشف النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم نادي النصر السعودي، موقفه بشأن استمراره مع "العالمي" في الموسم المقبل، بعد التقارير التي ربطته بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أشارت إلى أن إدارة النصر قد تفكر في الاستغناء عن خدمات اللاعب عقب تقديمه مستويات متذبذبة خلال الموسم المنقضي، حيث لم يحقق آمال جماهير "العالمي" من حيث المستوى المتوقع منه في عدة مباريات. 

وحول ما سبق، أوضح الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، من خلال حسابه على منصة "إكس" أن ماني لا يزال على قائمة اللاعبين المحتمل خروجهم من نادي النصر، وأن هناك عروض جادة قد قدمت له بالفعل.

  • اقرأ أيضاً

صفقة تاريخية.. فان دايك على أعتاب النصر السعودي براتب خيالي

وأوضح جاليتي أن ماني تلقى عرضين؛ الأول من نادي القادسية السعودي والذي تم رفضه، والثاني من نادٍ أوروبي لا يزال قيد الدراسة.

ومع ذلك، شدد جاليتي على أن اللاعب السنغالي يفضل البقاء في النادي السعودي، لينفي بذلك الشائعات التي تحدثت عن رغبته في الرحيل.

وتأتي هذه التصريحات لتضع حداً للتكهنات حول مستقبل ماني مع النصر، حيث يبدو أن اللاعب يسعى للاستمرار مع الفريق في الموسم القادم، على الرغم من العروض التي تلقاها من أندية أخرى.

تجدر الإشارة إلى أن ساديو ماني كان قد انضم إلى النصر في صيف 2023 قادماً من نادي بايرن ميونخ الألماني، وساهم منذ ذلك الحين في تعزيز خط هجوم الفريق، لكن تذبذب أدائه في بعض الفترات أثار التساؤلات حول مستقبله مع "العالمي".

  • اقرأ أيضاً

ساديو ماني يشتري نادي كرة قدم فرنسي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه