;

سرقة الشخص الخطأ.. أرجنتينية تلقن لصين درساً لا ينسى "فيديو"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو 2024
سرقة الشخص الخطأ.. أرجنتينية تلقن لصين درساً لا ينسى "فيديو"

في كويلمس، الأرجنتين، نجح التصرف السريع من قبل ضابطة شرطة في ملابس مدنية في إحباط محاولة سرقة وتلقين لصان درساً لا يُنسى.

بينما كانت الشرطية خارج الخدمة وترتدي الزي المدني، اقترب رجلان على دراجة نارية منها ونزل أحدهما محاولاً سرقتها، وبتصرف سريع أخرجت الشرطية السلاح وأطلقت النار ثلاث مرات، وأحبطت عملية السرقة، فيما فر المشتبه بهما من مكان الحادث مصابين بجروح أثناء هروبهما.

وأصابت الرصاصة الأولى اللص الذي كان يقترب من الشرطية، فانهار على الفور. وبينما كانت الشرطية مستلقاة على الأرض، وجهت طلقة نحو المجرم الآخر الذي كان لا يزال على الدراجة النارية ونجح إطلاق النار في إيقاف محاولة السرقة وأجبر المجرمين على الفرار وتمكنت الضابطة من النجاة دون وقوع إصابات.

وفي أعقاب الحادث، الذي وقع عند تقاطع الجنرال مانويل سافيو وبرادلي في كويلمس، بوينس آيرس، قدم شخصان يتطابقان مع أوصاف المشتبه بهما، للعلاج في أحد المرافق الطبية في غضون ساعات من محاولة السرقة. وألقت السلطات القبض على شابين يبلغان من العمر 18 و19 عاما لتورطهما في الجريمة وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو الخاص بالحادثة على الإنترنت وأشاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بتفكير الشرطية السريع وحسن تصرفها.

كتب أحد المستخدمين "أنا معجب حقًا بمدى سرعة رد فعلها" وعلق آخر "أحب أن أرى اللحظة التي ينفد فيها حظ المجرم". وكتب مستخدم آخر "أحب الكارما الفورية للمجرمين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه