;

"سعودي وأسمر".. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
"سعودي وأسمر".. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)

طرح الفنان المصري أحمد سعد، أحدث أعماله الغنائية، مساء اليوم الأربعاء، عبر موقع "يوتيوب" وكافة منصات الاستماع المختلفة، والتي يهديها إلى الشعب السعودي بعنوان "سعودي وأسمر". 

وكان سعد قد شوق جماهيره ومحبيه، بطرح البرومو التشويقي للأغنية، قبل ساعات قليلة، بحسباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن الفيديو كليب الخاصة بالأغنية قد تم الانتهاء من تصويره في إسبانيا.

وكان أحمد سعد، قد نشر في وقت سابق من الأسبوع الجاري، البوستر الرسمي للأغنية على صفحته الرسمية على "إنستغرام"، معلقًا بكلمة "جاهزين".

أغنية "سعودي وأسمر"

وكشف أحمد سعد، لأول مرة عن أغنية "سعودي وأسمر" خلال حفله الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، في وقت سابق من شهر يوليو الجاري.

وغنى سعد مقطعاً من الأغنية خلال الحفل، والتي تقول كلمات أحد مقاطعها: "سعودي وأسمر وعيونه خضرا، تتشد له من أول نظرة، ولو القمر دخل له مناظرة، القمر يطلع خسران".

  • اقرأ أيضاً

معرفته تسوى ملايين.. أحمد سعد يوجه رسالة خاصة لتركي آل الشيخ

وقال سعد حينها إن هذه الأغنية هي "أقل ما يمكن أن يقدمه من قلبه للشعب السعودي"، مضيفاً: "تحية لمصر وتحية لحبيبة قلبنا السعودية".

ولاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور السعودي الذي حضر الحفل، كما أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوها عبر حساباتهم الشخصية.

أحدث أعمال أحمد سعد

ويُطلّ أحمد سعد على جمهوره في تجربة تلفزيونية جديدة، من خلال تقديمه برنامج "بيت السعد" برفقة شقيقه الفنان عمرو سعد، وذلك كلّ يوم أربعاء على قناة "MBC مصر".

وينتمي البرنامج إلى نوعية برامج المنوعات، ويخرجه المخرج الشهير محمد سامي، ويُعدّ من الأضخم من نوعه في المنطقة العربية.

ويستضيف البرنامج نخبة من نجوم العالم العربي، في لقاءات مُسلّية تتضمن فقرات غنائية وتمثيلية، إلى جانب حوارات جادة وعفوية.

  • اقرأ أيضاً

ردا على المشككين.. أحمد سعد يشارك صورا جديدة رفقة ديب وسميث


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه