;

"سعودي وأسمر".. هدية أحمد سعد للشعب السعودي في حفله الأخير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
"سعودي وأسمر".. هدية أحمد سعد للشعب السعودي في حفله الأخير

أحيا الفنان المصري أحمد سعد حفلاً غنائياً مميزاً، أمس الأحد، في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات جولة المملكة.

وأهدى سعد -خلال الحفل- أغنية خاصة للشعب السعودي، حملت كلمات "سعودي وأسمر وعيونه خضرا.. تتشدله من أول نظرة".

ولاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور السعودي الذي حضر الحفل، كما أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوها عبر حساباتهم الشخصية.

وفي سياق متصل، قدم أحمد سعد مجموعة من أشهر أغانيه خلال حفله أمس، مثل "وسع وسع"، "عليكي عيون"، و"اختياراتي"، وسط تفاعل حماسي من الجمهور.

  • اقرأ أيضاً

صورة تجمع أحمد سعد مع ويل سميث وجوني ديب تشعل مواقع التواصل

يشار إلى أن أحمد سعد كان قد أعلن عبر حسابه على فيسبوك، أمس الأول، عن طرح فيديو كليب جديد بعنوان "عيش اللحظة"، حيث شارك جمهوره البوستر الدعائي للفيديو وعلق عليه بكلمة "قريباً".

وفي سياق آخر، أشعل أحمد سعد مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي، بنشره مجموعة من الصور تجمعه بالنجمين العالميين ويل سميث وجوني ديب، خلال استمتاعهم سوياً بجولة بحرية من داخل "يخت" فخم.

أحدث أعمال أحمد سعد

ويُطلّ أحمد سعد على جمهوره في تجربة تلفزيونية جديدة، من خلال تقديمه برنامج "بيت السعد" برفقة شقيقه الفنان عمرو سعد، وذلك كلّ يوم أربعاء على قناة "MBC مصر".

وينتمي البرنامج إلى نوعية برامج المنوعات، ويخرجه المخرج الشهير محمد سامي، ويُعدّ من الأضخم من نوعه في المنطقة العربية.

ويستضيف البرنامج نخبة من نجوم العالم العربي، في لقاءات مُسلّية تتضمن فقرات غنائية وتمثيلية، إلى جانب حوارات جادة وعفوية.

  • اقرأ أيضاً

ردا على المشككين.. أحمد سعد يشارك صورا جديدة رفقة ديب وسميث

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه