;

"سفاح التجمع" في الدراما.. مسلسل جديد يبدأ تصويره قريباً

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024
"سفاح التجمع" في الدراما.. مسلسل جديد يبدأ تصويره قريباً

بعد أن شغلت القضية المعروفة إعلامياً باسم "سفاح التجمع" الرأي العام، بسبب وقائعها الصادمة وتفاصيلها المروعة، سيدأ تصوير عمل درامي مستوحى من أحداثها قريباً.

وكشف مؤلفان مصريان وهما محمد صلاح العزب وجوزيف فوزي، عن تعاقدهما على كتابة مسلسلين مبنيان على الأحداث الحقيقية لقضية "سفاح التجمع".

حسن الرداد وأحمد الفيشاوي مرشحان لدور "سفاح التجمع"

أكد المؤلف محمد صلاح العزب، وهو كاتب مسلسل "سفاح الجيزة"، بدء تصوير مسلسل "سفاح التجمع" عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى. وقال في تصريحات له أنه تم التعاقد على المسلسل بالفعل والذي سيقوم فيه بدور البطولة، الممثل حسن الرداد، وأضاف أنه انتهى من كتابة نصف حلقات مسلسل "سفاح التجمع" بالفعل والذي من المقرر أن يكون مكون من 10 حلقات.

"سفاح التجمع" في الدراما.. مسلسل جديد يبدأ تصويره قريباً

وأشار العزب إلي أنه لن يقدم توثيقاً لقضية "سفاح التجمع، ولكنه سيقدم عمل درامي خيالي مستوحى من وقائعها وعن اختياره لحسن اللرداد لدور البطولة، قال  أن الرداد يتمتع بالكثير من الإمكانيات كممثل التي لم تظهر بعد.

وفي السياق نفسه، ذكر المؤلف جوزيف فوزي في تصريحات صحفية، أنه استهلم روح شخصية "سفاح التجمع" وقام بكتابتها في إطار درامي مشوق، وأكد على أن المسلسل سيتناول صياغة مختلفة ولكنها مستوحاة من القضية التي شغلت الرأي العام. وعن دور البطولة، لفت إلى أن أحمد الفيشاوي هو المرشح الأولى بالنسبة له.

"سفاح التجمع" في الدراما.. مسلسل جديد يبدأ تصويره قريباً

من هو سفاح التجمع

تصدر اسم كريم محمد سليم والمعروف إعلامياً باسم "سفاح التجمع"، الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي بعد القبض عليه، واعترافه بإنهاء حياة عدد من السيدات وقيامه بتصوير جرائمه وإلقاء جثث الضحايا في مناطق صحراوية متفرقة.

وأثارت القضية الرأي العام، خاصة وأن المتهم وهو خريج إحدى الجامعات المرموقة، كان بالفعل وجهاً معروفاً على وسائل التواصل الاجتماعي بتقديمه محتوى تعليمي للغة الإنجليزية على إحدى منصات التواصل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه