;

سيلين ديون تتحدث عن مرضها في العرض الأول لفيلمها الوثائقي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024
سيلين ديون تتحدث عن مرضها في العرض الأول لفيلمها الوثائقي

تعهدت المطربة وأسطورة الموسيقى سيلين ديون بأن "شغفها كمغنية لن يختفي أبدا"، على الرغم من معاناتها الصحية مع متلازمة الشخص المتيبس.

وقالت لوكالة فرانس برس قبل العرض الأول للفيلم الوثائقي الجديد "أنا: سيلين ديون" الذي يركز على مسيرتها المهنية المبهرة ومعاناتها في الآونة الأخيرة مع اضطراب عصبي نادر "لم أمت ولدي القدرة على الأداء".

وقالت ديون "عندما تفرض عليك الحياة شيئاً ما، يكون لديك خياران. إما أن تتعامل معه أو أن لا ترغب في التعامل معه"، واصفة قرارها بالتحدث علناً عن حالتها الصحية في الفيلم الوثائقي بأنه "أعظم هدية ومسؤولية كبيرة" وقالت عن هذا الاضطراب "لن يختفي. سأضطر إلى التعامل معه وهذا ما سأفعله".

وكشفت المطربة البالغة من العمر 56 عامًا لأول مرة في ديسمبر 2022 عن تشخيص إصابتها بمتلازمة الشخص المتيبس، وهو اضطراب عصبي لا يوجد علاج له. ويمكن أن يساعد العلاج في تخفيف أعراض الحالة التي يمكن أن تسبب تصلب العضلات في الجذع والذراعين والساقين بالإضافة إلى التسبب في تشنجات شديدة.

وقالت إيرين تايلور، مخرجة الفيلم المرشحة لجائزة الأوسكار، لوكالة فرانس برس إن مطلب ديون الوحيد هو أن تكون قادرة على رواية قصتها بكلماتها الخاصة.

سيبدأ بث الفيلم الوثائقي "أنا: سيلين ديون" عالميًا في 25 يونيو على برايم فيديو.

واضطرت سيلين ديون إلى إلغاء سلسلة من العروض المقررة في عامي 2023 و2024، قائلة إنها ليست قوية بما يكفي للقيام بذلك. وظهرت بشكل مفاجئ في وقت سابق من هذا العام في حفل توزيع جوائز جرامي، حيث قدمت جائزة ألبوم العام لتايلور سويفت.

جدير بالذكر، أن سيلين ديون باعت أكثر من 250 مليون ألبوم خلال مسيرتها المهنية التي استمرت لعقود.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه