;

شاهد: الملكة رانيا تنشر صورة جديدة مع حفيدتها الأميرة إيمان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أغسطس 2024
شاهد: الملكة رانيا تنشر صورة جديدة مع حفيدتها الأميرة إيمان

نشرت الملكة رانيا العبدالله صورة جديدة على حسابها في إنستغرام، تظهر فيها برفقة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، وهي تحمل حفيدتها الأميرة إيمان بنت الحسين بين ذراعيها.

وعلّقت الملكة على الصورة بقولها: "مع الكتكوتة - الكثير من اللطافة بين ذراعي".

مولد الأميرة إيمان

وكان الديوان الملكي الهاشمي قد أعلن في بيان رسمي يوم السبت 3 أغسطس، عن ولادة الطفلة إيمان ابنة الأمير حسين، قائلاً: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أن صاحبي السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة الحسين قد رزقا بطفلة أسموها إيمان".

وأضاف البيان: "يتقدم الديوان الملكي الهاشمي بأحر التهاني وأطيب التمنيات لصاحبي السمو الملكي ولجلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله بهذه المناسبة السعيدة".

أول ظهور للأميرة إيمان

وكانت العائلة الملكية الأردنية، قد نشرت مقطع فيديو مؤثر بمنصات التواصل الاجتماعي، قبل نحو أسبوع، يظهر الأمير الحسين، وهو يحتضن المولودة التي أسموها "إيمان"، والتي تُعد الحفيدة الأولى للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله.

ودعا ولي العهد الأردني والأميرة رجوة من يرغب من أفراد الأسرة الأردنية الكبيرة بتهنئتهم بهذه المناسبة، إلى استبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود بالتبرع لـ"صندوق الأمان لمستقبل الأيتام"، دعماً للشباب والشابات الأيتام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه