;

شاهد: تصرف غريب لهندية داخل فندق فخم بدبي يشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يونيو 2024
شاهد: تصرف غريب لهندية داخل فندق فخم بدبي يشعل مواقع التواصل

أثارت سيدة هندية جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تنشر الملابس لتجفيفها على شرفة فندق "أتلانتس ذا بالم" أحد أفخم الفنادق وأكثرها شهرة في دبي، وهو أمر أن كان شائعاً في الهند، فهو ليس كذلك في أماكن أخرى من العالم.

ماذا حدث؟ 

وبدأت الواقعة بنشر بلوجر هندية تدعى بولافي فينكاتيش، مقطع فيديو بحسابها على "إنستغرام"، يظهر والدتها وهي تعلق "شورت" على سياج شرفة غرفتهما في فندق "أتلانتس ذا بالم" الفاخر، لتجفيفه تحت الشمس.

وأرفقت فينكاتيش مقطع الفيديو بتعليق مقضب، جاء نصه: "الأمهات هن الأمهات، حتى في فندق أتلانتس النخلة الفاخر".

وحصل الفيديو على انتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب نحو 12 مليون مشاهدة وقرب 200 ألف إعجاب في ستة أيام فقط.

ردود الفعل 

وتنوعت ردود الفعل بين مؤيد ومعارض، حيث وجد بعض المستخدمين الفيديو طريفًا، مع تعليقات مثل: "أمهاتنا هن الأفضل" و"إنها أم، بإمكانها فعل أي شيء". بينما قال آخر: "يمكن إخراج الأم من الهند، لكن من المستحيل إخراج الهند من الأم".

من ناحية أخرى، انتقد البعض هذا التصرف بشدة، حيث علق أحد المستخدمين قائلاً: "هذا يعتبر سوء سلوك في بلدان أخرى. احترم قواعد الفندق الذي تقيم فيه". وأضاف آخر: "هذا غير قانوني في دبي! يمكنك أن تُغرَم، تحقق من القوانين".

تعليق الفندق 

وقد علّق فندق "أتلانتس، ذا بالم" على الفيديو المنتشر، قائلاً: "مهام الأم" مع رمز تعبيري للتصفيق، وأضاف: "نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بإقامتكم! (نوفر حبل غسيل قابلاً للطي في كل حمام، حتى تتمكنوا من تجفيف ملابسكم فوق البانيو)".

وردًا على رد الفندق، أوضحت بولافي فينكاتيش أنهم لم يكن لديهم الوقت الكافي لتجفيف ملابسهم بالطريقة المعتادة، وفضلوا تجفيفها بسرعة تحت أشعة الشمس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه