;

شاهد: تفاعل واسع مع تشريف ولي العهد لنهائي كأس خادم الحرمين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
شاهد: تفاعل واسع مع تشريف ولي العهد لنهائي كأس خادم الحرمين

حرص ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على حضور مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر في ملعب الجوهرة المشعة بجدة، وذلك برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ووصل ولي العهد إلى ملعب الجوهرة المشعة قبل بداية المباراة، حيث قام بتحية الجماهير الحاضرة، التي استقبلته بعاصفة من التصفيق والتحية فور دخوله إلى منصة الشرف وكبار الشخصيات، ثم جرى عزف السلام الوطني السعودي.

وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي، تفاعلاً واسعاً مع تشريف ولي العهد لمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تبادل المستخدمون الصور والتدوينات التي تعبر عن امتنانهم وتقديرهم لحضور ولي العهد الذي يعكس اهتمام القيادة بالرياضة وشباب المملكة.

وفي هذا السياق، نشر حساب وزارة الرياضة السعودية تدوينة جاء فيها: "حضوركم.. تشريف نعتز به" مصحوبة بهاشتاغ "ولي العهد يشرف نهائي كأس الملك"، فيما كتب حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم: "نبتهج بحضوركم ويسعدنا تشريفكم".

تعتبر هذه المباراة هي السادسة والأخيرة بين الهلال والنصر في موسم 2023/2024، حيث فاز الهلال في ثلاث مباريات منها، بينما حقق النصر فوزاً واحداً، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.

يذكر أن نادي الهلال هو ثاني أكثر الفرق تتويجاً بلقب هذه المسابقة برصيد عشر مرات، فيما يتصدر الأهلي القائمة بثلاثة عشر لقباً، وحقق النصر اللقب ست مرات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه