;

شاهد: درة تخوض تجربة الإخراج لأول مرة بفيلم وثائقي عن فلسطين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2024
شاهد: درة تخوض تجربة الإخراج لأول مرة بفيلم وثائقي عن فلسطين

أعلنت الفنانة التونسية درة، عن خوضها خطوة جديدة في مسيرتها الفنية، حيث كشفت عن تجربتها الأولى في الإخراج من خلال فيلم وثائقي بعنوان "وين صرنا".

وعبرت درة عن سعادتها بهذه الخطوة، خلال منشور حسابها على "إنستغرام"، حيث نشرت صوراً من كواليس تصوير الفيلم، وأرفقتها بتعليق: "بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور ثم التصوير والمونتاج الذي لا يزال مستمراً، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي فيلم (وين صرنا)".

وأكدت الفنانة التونسية أن الفيلم من إخراجها وإنتاجها، وهو عبارة عن فيلم وثائقي تسجيلي، مشيرة إلى أنها لن تظهر فيه كممثلة.

  • اقرأ أيضاً

درة تتألق بالأصفر في أحدث جلسة تصوير

وأضافت: "سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة. الإخراج كان دائماً من أحلامي، والذي دفعني إليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني. ممتنة لكِ يا نادين؛ لأن ظهورك في حياتي بكل براءة أنتِ وأسرتك هو الذي أوحى لي بهذا الفيلم، ولكل من آمن به، وشارك فيه بأي شكل. أتمنى أن يكتمل ويوصل بنفس الحب والصدق، قريباً إن شاء الله".

وحرص العديد من النجوم على تهنئة درة على هذه الخطوة، مشيرين إلى أن شعورها الإنساني وإيمانها بالقضية الفلسطينية كان دافعها من الإقدام على اقتحام مجال الإخراج.

وكان من بين هؤلاء ما كتبه الفنان المصري عمرو ياسين، والذي علق على صور كواليس العمل بالقول: "خطوة عظيمة وجميلة منك وعاملاها بإنسانية وإحساس بالمسؤولية".

وتابع: "أعتقد كل شخص قريب منك عارف مدى انشغالك واهتمامك الكبير بالقضية الفلسطينية وبالشعب الفلسطيني البطل، وده مش من دلوقتي.. ده من زمان من وقت دراستك".

وأتم: "خطوة رائعة اقدمتي عليها بكل حب و إخلاص وبالتجرد من أي منفعة أو مصلحة. فقط ضميرك الإنساني هو اللي حركك. لم تكتفي ببوستات أو ستوريز الدعاء والتأييد، لكن اتحركتي وصرفتي من جيبك الخاص وتحملتي مسؤولية التحدث بلسان شعب مقهور يحتاج لكل يد كريمة صادقة. ربنا يوفقك ويديكي على قد نيتك الطيبة".

شاهد: درة تخوض تجربة الإخراج لأول مرة بفيلم وثائقي عن فلسطين

يذكر أن فيلم "وين صرنا" بعد فترة قصيرة من عرض آخر أعمال درة السينمائي "جدران" على منصة "watch it"، حيث قدمت خلاله أداءً مميزاً نال إعجاب الجمهور والنقاد، وشاركها البطولة نيقولا معوض، هند عبد الحليم، فراس سعيد، أحمد بدير، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين. الفيلم من تأليف هيثم مصطفى الدهان وأحمد مجدي الدهان، وإخراج محمد بركة.

  • اقرأ أيضاً

درة تتحدث عن رحلة الحياة وتتألق بإطلالة سوداء

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه