;

شاهد: سخرية شركة طيران شهيرة من بكاء رونالدو تثير جدلا واسعا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يوليو 2024
شاهد: سخرية شركة طيران شهيرة من بكاء رونالدو تثير جدلا واسعا

لا تزال ردود الأفعال تتواصل حول لقطة بكاء كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي ومنتخب البرتغال، بعد إهداره ركلة جزاء حاسمة في الأشواط الإضافية بمباراة منتخب بلاده وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وأصبحت المشاعر التي ظهرت على اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً، ونقلتها لقطات البث المباشر حديث وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت مقاطع وصور لرونالدو ووالدته، في المدرجات، وهما يبكيان فرحاً بعبور البرتغال لدور الـ 16 من يورو 2024.

"Ryanair" تسخر من بكاء رونالدو

وفي أحدث ردود الأفعال، سخرت شركة طيران "Ryanair" من مشاهد بكاء رونالدو، حيث نشرت صورة له عبر حسابها بمنصة "إكس" وهو يذرف الدموع، بعد أن تصدى حارس سلوفينيا لركلة الجزاء التي سددها، وعلقت بالقول: "عندما تنسى أن تُنهي إجراءات السفر الخاصة بك عبر الإنترنت".

ولاقى منشور "Ryanair" تفاعلاً واسعاً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر بعض محبي رونالدو عن استيائهم من سخرية الشركة، بينما رأى البعض الآخر أن المنشور طريف ومضحك.

ومن بين الردود الساخرة على منشور "Ryanair"، كتب أحد المستخدمين: "من الجيد أنه نسي إجراءات السفر حتى تستمر البرتغال لوقت أطول في البطولة"، بينما كتب آخر: "عندما تُدرك أنك مسافر على Ryanair".

تأهل البرتغال رغم إهدار رونالدو

ورغم إهدار رونالدو لركلة الجزاء، إلا أن البرتغال نجحت في التأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا بعد فوزها على سلوفينيا بركلات الترجيح، وذلك بعد أن تعادل الفريقان سلباً في الأشواط الأصلية والإضافية.

ويواجه رونالدو ورفاقه مهمة صعبة في دور الثمانية، حيث سيضطرون لمواجهة المنتخب الفرنسي، أحد أقوى المرشحين للفوز باللقب.

رونالدو يعلق على مشاهد بكائه

وتعليقاً على اللقطات الدرامتيكية التي وثقت تحول مشاعر رونالدو من الحزن العارم للسعادة الطاغية، قال رونالدو في تصريحات لقناة "سبورت تي في" عقب المباراة: "حزن في البداية وفرحة في النهاية، هذا ما تمنحك إياه كرة القدم، إنه أمر لا يمكن تفسيره".

وأضاف لاعب النصر السعودي "كان بإمكاني منح الفوز للبرتغال، لكنني لم أستطع، أوبلاك تصدى لتسديدتي. على مدار عام لم أهدر ركلة جزاء وعندما كنت في أشد الحاجة إليها ظهر حارس منتخب سلوفينيا وأتلتيكو مدريد".

وقدم رونالدو اعتذاره للجماهير البرتغالية لإهدار ركلة الجزاء، مؤكداً أن المحاولة هي أساس النجاح، وأن فريقه يستحق التأهل بعد الأداء البطولي الذي قدمه خلال المباراة.

أرقام رونالدو في أمم أوروبا

ويُعدّ رونالدو  الذي سبق ودافع عن قمصان ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد اللاعب الوحيد الذي شارك في 6 نسخ من بطولة أمم أوروبا، كما أنه الهداف التاريخي للبطولة برصيد 14 هدفاً.

وحتى الآن لم يتمكن رونالدو من تسجيل أي هدف في النسخة الحالية من بطولة أمم أوروبا باستثناء هدف واحد كان في ركلات الترجيح أمام منتخب سلوفينيا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه