;

شاهد: سعود عبد الحميد يصل إيطاليا تمهيدا لتوقيع عقده مع روما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2024
شاهد: سعود عبد الحميد يصل إيطاليا تمهيدا لتوقيع عقده مع روما

وصل اللاعب الدولي السعودي، سعود عبد الحميد، ظهير فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى العاصمة الإيطالية روما، مساء اليوم الإثنين، تمهيداً لتوقيع عقده مع نادي روما.

واستقبل سعود لدى وصوله إلى المطار بعض من مسؤولي النادي الإيطالي وممثلي الإعلام، وعدد من الجماهير التي حرصت على التقاط الصور التذكارية مع النجم السعودي.

وينتظر أن يوقع عبد الحميد مع روما الأسبوع الجاري بعد اجتيازه الفحوصات الطبية، حسبما أفاد جياني كاستالدي، المسؤول الإعلامي في النادي الإيطالي، والذي قال في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية:" لن يحدث أي شيء قبل الثلاثاء، سنعمل على الفحوصات الطبية، وبعد اجتيازها سيتم توقيع العقود".

  • اقرأ أيضاً

البليهي يأسر القلوب بكرمه مع طفلة طلبت قميصه (فيديو)

وأضاف أنه بعد استكمال الفحوصات الطبية، سيُوقّع الظهير الدولي على عقده الجديد، ويعلن بعد ذلك عن الصفقة رسمياً من خلال حسابات النادي بالاتفاق مع الهلال.

وكانت إدارة "الزعيم" قد وافقت في وقت سابق على انتقال عبد الحميد إلى "الذئاب"، ليسدل الستار على رحلته مع "الأزرق" بعد موسمين ونصف الموسم، لعب بقميص الفريق 115 مباراة محلياً وآسيوياً وعالمياً، وسجل خلالهما 5 أهداف، وصنع 18 أخرى.

وضمَّ الهلال عبد الحميد، البالغ من العمر 25 عاماً، في ديسمبر 2021، قادماً من الاتحاد، بعقد يمتد حتى صيف 2025.

وكان عبد الحميد قد بدأ مسيرته الكروية داخل نادي الاتحاد، حيث لعب لفرق الناشئين، وتدرج حتى وصل إلى الفريق الأول في 2018، وبعد نحو ثلاثة أعوام انتقل إلى الهلال.

  • اقرأ أيضاً

هل ينضم نيمار إلى ليفربول؟.. مايكل أوين يكشف

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه