;

شاهد: "طبق فضائي" يتجول في شوارع أمريكا.. والشرطة تتدخل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يوليو 2024
شاهد: "طبق فضائي" يتجول في شوارع أمريكا.. والشرطة تتدخل

أثارت مركبة على شكل سفينة فضائية ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم إيقافها للمرة الثانية من قبل دوريات شرطية مختلفة خلال رحلتها إلى مهرجان الكائنات الفضائية في نيو مكسيكو.

وشاركت الشرطة عبر صفحتها على "فيسبوك" صوراً لأفراد دورية الطرق السريعة في ولاية أوكلاهوما، مع هذه السيارة الفريدة، مع تعليق ساخر جاء فيه: "ليس كل يوم يصادف أفرادنا مركبة فضائية على الطريق".

وأوضح المنشور أن شرطي دوريات الطرق السريعة في أوكلاهوما، رايان فانفليك، أوقف سيارة على هيئة "مركبة فضائية تشبعه الطبق الطائر" يوم الاثنين الماضي؛ بسبب "إخفاء لوحة تسجيل السيارة".

ولم يكتفِ فانفليك بتحرير المخالفة، بل التقط صورة شخصية تذكارية مع "السيارة الفضائية المميزة"، بحسب ما جاء في منشور الشرطة.

شاهد: "طبق فضائي" يتجول في شوارع أمريكا.. والشرطة تتدخل

وأفادت تقارير بأن السائق كان في طريقه إلى "مهرجان الكائنات الفضائية"، الذي يُعقد في الفترة من 5 إلى 7 يوليو للاحتفال بـ"الاهتمام بالظواهر الخارقة وللاستمتاع بالغرائب التي تنتظرنا في الفضاء"، وفقاً لموقع المهرجان الإلكتروني.

ويُتاح للحاضرين المشاركة في عروض الأفلام وتجارب "AlienFest" في المتحف الدولي للأجسام الغريبة ومركز الأبحاث في روسويل بولاية نيو مكسيكو.

  • اقرأ أيضاً

ما هي النفايات الفضائية وكيف تؤثر علينا؟ إليك أهم المعلومات

ويبدو أن دورية أخرى تابعة للشرطة في ولاية ميزوري قد سبقتهم في إيقاف نفس "المركبة الفضائية" يوم الجمعة الماضي على الطريق السريع بين الولايات.

وذكر منشور على فيسبوك صادر عن مكتب شرطة مقاطعة كروفورد: "هذه الكائنات البشرية الودية، التي أتت بسلام، تتجه غرباً إلى روزويل، نيومكسيكو لحضور مهرجان."

ووصف الضباط ذلك اللقاء بأنه "خارج عن المألوف"، حيث تم إيقاف السائق في المرة الأولى؛ بسبب مخالفة تغيير المسرب بشكل غير قانوني.

شاهد: "طبق فضائي" يتجول في شوارع أمريكا.. والشرطة تتدخل

وفي بيان أُرسل إلى "Fox News Digital" عبر البريد الإلكتروني، صرح ضابط المعلومات العامة ومساعد رئيس شرطة مقاطعة كروفورد، آدم كارنال، أن "سائقة المركبة أقرّت بأن حجم المركبة وديناميكيتها الهوائية، بالإضافة إلى الرياح وحركة المرور على الطريق السريع، قد تزيد من احتمالية مخالفة تغيير المسرب".

وأكمل كارنال: "تم تحرير مخالفة تحذيرية للسائق بسبب المخالفات. وبالنظر إلى حسن نية السائق وطبيعة مركبته الفريدة، قررنا مشاركة منشور مسلٍ على وسائل التواصل الاجتماعي لمجتمعنا المحلي. لقد كان تفاعلاً رائعاً، وتمنينا له رحلة آمنة إلى وجهته".

شاهد: "طبق فضائي" يتجول في شوارع أمريكا.. والشرطة تتدخل

  • اقرأ أيضاً

بعد فشل الأولى ـ إطلاق مركبة فضائية خاصة للهبوط على القمر

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه