;

شاهد: طبيب هندي يعثر على "إصبع بشري" داخل "آيس كريم"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
شاهد: طبيب هندي يعثر على "إصبع بشري" داخل "آيس كريم"

في حادثة مروعة أثارت صدمة كبيرة في الهند، عثر طبيب في مومباي على جزء من إصبع بشري داخل عبوة "آيس كريم" تم طلبها على الإنترنت عبر تطبيق توصيل البقالة.

وفي التفاصيل، باشرت الشرطة الهندية تحقيقاتها بعد أن عثر طبيب من مومباي على جزء من إصبع بشري داخل عبوة آيس كريم تم طلبها عبر الإنترنت.

من جانبه، أوضح الدكتور أورليم بريندان سيراو، البالغ من العمر 26 عاماً، صاحب الواقعة، أنه وجد "الإصبع" أثناء تناوله الآيس كريم الذي طلبته أخته من خلال تطبيق توصيل البقالة.

وأشار إلى أنه شعر بشيء غير مألوف في فمه، وعندما بصقه اكتشف أنه جزء من إصبع بشري يبلغ طوله حوالي بوصة واحدة.

  • اقرأ أيضاً

العثور على نسرين في حالة "سُكر شديد" بولاية أمريكية (فيديو)

وأرفق "سيراو"، صورة الإصبع الذي يبلغ طوله نحو 2 سم، في منشور بحسباته على مواقع التواصل الاجتماعي، روى خلالع تفاصيل الواقعة.

ووفقاً لمنشور الذي جرى تداوله على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، فقد تقدم الطبيب الهندي ببلاغ رسمي ضد الشركة المصنعة للآيس كريم لدى الشرطة، والتي تولت بدورها التحقيقات.

وقد أرسلت الشرطة الحلوى والإصبع المكتشف إلى المختبر لإجراء الفحوصات اللازمة، ولا تزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات الواقعة.

وأثار الحادث موجة من الغضب والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب العديد من المستخدمين بتحقيق شامل في الواقعة ومحاسبة المسؤولين، فيما عبّر آخرون عن خوفهم من تناول الطعام المُقدّم من خلال تطبيقات التوصيل مستقبلاً.

  • اقرأ أيضاً

دوائر الجن الغامضة.. ظاهرة غريبة في بعض الدول تحير العلماء


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه