;

شاهد: غادة عبد الرازق تثير جدلا بإطلالة جريئة خلال عرض أزياء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2024 آخر تحديث: الخميس، 27 يونيو 2024
شاهد: غادة عبد الرازق تثير جدلا بإطلالة جريئة خلال عرض أزياء

أثارت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بإطلالة جريئة خلال حضورها عرض مجموعة جورج حبيقة للأزياء الفاخرة لخريف وشتاء ٢٠٢٤ - ٢٠٢٥.

تصريحات غادة عبد الرازق على هامش العرض 

وقالت عبدالرازق عن إطلالتها في تصريحات لمجلة "هي" على هامش العرض: "لايقة عليا وحاجة جديدة أول مرة أعملها بقالي فترة".

وعن رأيها  عرض مجموعة جورج حبيقة للأزياء الفاخرة لخريف وشتاء ٢٠٢٤ - ٢٠٢٥، علقت غادة: "عرض فخم ومبهر وجديد ومتعودون عليه كل سنة بيعمل حاجة أجدد من اللي قبلها".

ردود الفعل على إطلالتها

وتداول رواد التواصل صوراً لغادة عبد الرازق من الحفل، ظهرت فيها بفستان مكشوف الصدر، ما أثار استياء بعض متابعيها الذين اعتبروا إطلالتها "غير لائقة" و"مبالغة في الجرأة".

ونالت غادة هجوم شديد من جمهورها بسبب جرأتها في الصور، وجاءت تعليقاتهم على النحو التالي: "أزياء غربية مالها دخل بالفخامة"، "وين التألق والأناقة ما شفتها؟"، "فين التألق ده التألق في الحشمة والوقار"، "تحرر زيادة عن اللزوم".

بينما دافع البعض الآخر عن غادة عبد الرازق، مؤكدين على حرية اختيارها لملابسها وأنها ليست مضطرة للالتزام بمعايير معينة ترضي الجميع.

جدير بالذكر أن الحفل شهد حضور النجمة نيللي كريم، وحرصت كل منهما على توجيه التحية للأخرى وتبادلا أطراف الحديث.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

يذكر أن غادة عبدالرازق، قامت ببطولة مسلسل صيد العقارب، رمضان الماضي، بجانب عدد كبير من الفنانين، أبرزهم محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، مجدي بدر، سامي مغاوري، محمد علي رزق، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Magazine (@hiamag)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه