;

شاهد فتاة تتدلى من سطح مبنى شاهق لتصوير مقطع لمواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2024
شاهد فتاة تتدلى من سطح مبنى شاهق لتصوير مقطع لمواقع التواصل

هوس تحقيق أعلى نسب مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، أصبح أحد الدوافع الرئيسية لقيام صانعي المحتوى بأخطر وأغرب الأشياء على الإطلاق، في مقطع فيديو صادم، متداول على نطاق واسع، تدلت فتاة من أعلى سطح مبنى شاهق بلا معدات أمان أو سلامة، فقط تشبثت بيد رجل، لتصوير مقطع فيديو لمواقع التواصل الاجتماعي.

وفي المقطع المنشور، يمكنك مشاهدة الفتاة، وهي تتشبث بيد رجل بينما يتدلى جسدها على حافة سطح أحد المباني على ارتفاع 100 قدم تقريبًا من الأرض، ويقوم رجل آخر بالتصوير من خلال الانحناء قليلاً نحو الحافة وفي الفيديو، لم يتخذ أي شخص أي احتياطات أمان أو سلامة لأداء مثل هذا النشاط بالغ الخطورة.

هوية الرجل والمرأة والأشخاص الآخرين المشاركين في مقطع الفيديو المتداول غير معروفة. لكن أفادت بعض المواقع بأن موقع تصوير المقطع، بالقرب من معبد سوامي نارايان في بيون.

وأثار المقطع ردود فعل كبيرة، على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وصفه المستخدمون بأنه سلوك متهور وغير ضروري ولا معنى له، للقيام بمثل هذا الفعل والمخاطرة بحياتهم.

أصبح الفيديو سريع الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي. ودعى البعض إلى اتخاذ إجراءات ضد منشئي المحتوى الذين يقومون بمثل هذه الأفعال. حيث كتب أحد مستخدمي منصة إكس في التعليق على المقطع "يجب أن يتم حجزهم ومعاقبتهم بشدة بالسجن لمدة تتراوح بين 3 إلى 6 أشهر، ويجب على الآباء أيضًا أن يخضعوا لغرامة وعقوبة صارمة، عندها فقط سيعتنون بأطفالهم".

بينما دافع عن صانعي المحتوى، مستخدماً آخر، قائلاً "إنهم محترفون ويأخذون إذنًا من الشرطة قبل القيام بمثل هذه الأنشطة، كما أنهم فنانون أداء مرخصون، لذا يرجى التحقق من الحقائق، قبل التعليق على أي شيء تراه على الإنترنت".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه