;

شاهد: فيديو صادم لدهس بقرة وسحلها يثير غضبا في بريطانيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يونيو 2024
شاهد: فيديو صادم لدهس بقرة وسحلها يثير غضبا في بريطانيا

فجّر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الغضب والاستياء في بريطانيا، بعد أن أظهر دهس دورية تابعة لشرطة مقاطعة سوراي، بقرة شاردة في بلدة ستينز أبون تيمز، جنوب إنجلترا.

ويُظهر الفيديو، الذي نشرته العديد من المواقع الإخبارية نقلاً عن وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة اصطدام سيارة الشرطة بالبقرة، قبل أن تسحبها على الأرض لمسافة قصيرة.

وأثارت الحادثة حالة من الغضب العارم والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصف النشطاء المشهد الذي جاء في المقطع بـ "المقزز" و"غير الإنساني".

فيما طالب البعض الآخر بمحاسبة الشرطيين المسؤولين عن الحادث، داعين في الوقت ذاته إلى مراجعة إجراءات الشرطة في التعامل مع الحيوانات.

الشرطة تفتح تحقيقا داخليا

وأمام حالة الغضب المتصاعدة، أعلنت شرطة سوراي عن فتح تحقيق داخلي في الحادث، مؤكدةً عزمها على إحالة القضية إلى هيئة مراقبة الشرطة المستقلة.

وأوضحت الشرطة في بيانها ملابسات الواقعة، مشيرة إلى أن البقرة شردت ليلاً في الشوارع، ما أثار الرعب في نفوس المارة.

محاسبة المسؤولين عن الحادث

كما أصدر وزير الداخلية البريطاني، جيمس كليفرلي، بياناً شديد اللهجة، طالب فيه بتفسير عاجل من قبل الشرطة لما حدث، ووصف تصرف الشرطيين بـ "غير الضروري" و"الشديد الوطأة".

من جهته، دعا العالم البريطاني الشهير، كريس باكهام، إلى محاسبة الضباط المتورطين في الحادث، ووصفهم بـ "الوحوش".

نقل البقرة للعلاج

وبحسب المعلومات المتوفرة، فقد تم نقل البقرة الجريحة إلى مزرعة قريبة لتلقي العلاج بعد الحادث.

يذكر أن الحادث وقع في وقت متأخر من ليل الجمعة عندما تلقت الشرطة تقارير تفيد بأن بقرة تعيث فسادا في بلدة ستينز أبون تيمز. وبعد صدمها، نقلت البقرة الجريحة إلى مزرعة قريبة لتلقي العلاج.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه