;

شاهد: فيديو لعلاقة حب تجمع ترامب وهاريس يشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2024
شاهد: فيديو لعلاقة حب تجمع ترامب وهاريس يشعل مواقع التواصل

أثار مقطع فيديو مُصمم بالذكاء الاصطناعي، يُظهر علاقة حب تجمع بين الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ونائبة الرئيس الحالية كامالا هاريس، تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ويعرض الفيديو  الذي تبلغ مدته 15 ثانية، مشاهد رومانسية تجمع بين المرشحين الجمهوري والديمقراطية للانتخابات الأمريكية، بما في ذلك لقطات لتبادل القبلات والسير بأيدٍ متشابكة على شاطئ البحر خلال غروب الشمس، بالإضافة إلى مشهد يظهر فيه الثنائي وهما في انتظار مولود.

ولاقت بعض اللقطات التي يعرضها المقطع الذي انتشر كالنار في الهشيم تفاعلاً واسعاً، خاصة تلك التي تظهر فيها هاريس حاملاً، بينما يضع ترامب يده على بطنها المنتفخ.

وزاد الفيديو من السخرية عندما ظهر ترامب بأظافر مطلية باللون الأحمر، ما دفع بعض النشطاء إلى القول مازحين إنه قد ينضم إلى مجتمع المثليين من أجل "حبيبته" هاريس، المعروف عنها دعمها لمجتمع  الـ"LGBTQ".

ووفقاً لخبراء، تم إنشاء الفيديو باستخدام برنامج الذكاء الاصطناعي "Grok-2 AI"، الخاص بإيلون ماسك، والمتاح على منصة "إكس"، والذي يسمح للمستخدمين بإنشاء محتوى يتضمن مشاهير، وهي ميزة غير متوفرة في أدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى.

وكانت شركة "xAI" التي يملكها ماسك، قد أعلنت مؤخراً عن إطلاق النسخة التجريبية من نموذج الذكاء الاصطناعي "Grok-2"، مشيرة إلى أن النموذج الجديد يمثل تطوراً ملحوظاً عن الإصدار السابق "Grok-1.5"، ويقدم قدرات برمجية متقدمة لتحليل البيانات وتسهيل تواصل المستخدمين عبر منصة "إكس".

يُذكر أن "xAI" كانت قد طورت أول نموذج "Grok" للذكاء الاصطناعي في نوفمبر من العام الماضي، وطرحته لمستخدمي اشتراكات "+Premium" في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا، وفي مارس الماضي أعلنت أن برمجيات "Grok" ستصبح مفتوحة المصدر، مما يتيح للمبرمجين تطويرها وتحسين قدراتها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه