;

شاهد: لاعبو الأهلي يدعمون فهد المولد قبل لقاء ضمك بدوري روشن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 سبتمبر 2024
شاهد: لاعبو الأهلي يدعمون فهد المولد قبل لقاء ضمك بدوري روشن

أبدى لاعبو الأهلي تضامناً كبيراً مع لاعب الشباب والمنتخب السعودي، فهد المولد، الذي تعرّض لإصابة قوية أجبرته على الدخول إلى المستشفى والرقود في العناية المركزة.

وقبل انطلاق مباراة الأهلي أمام ضمك، التي أقيمت مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين "جولة نحلم ونحقق" للموسم الرياضي 2024/ 2025، ظهر لاعبو الفريق، وهم يرفعون قميصاً عليه صورة اللاعب فهد المولد، تعبيراً عن تضامنهم معه.

وكان فهد المولد، قد وصل أمس الخميس، إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الرياض؛ لاستكمال علاجه بعد سقوطه من شرفة منزله بالطابق الثاني في دبي قبل أيام.

وتمّ نقل نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب فهد المولد من مستشفى راشد بمدينة دبي إلى الرياض، عبر طائرة إخلاء طبي؛ لمتابعة حالته الصحية الحرجة جدًّا.

تفاصيل الحادث

وكانت تقارير إعلامية سعودية، قد ذكرت الجمعة الماضية، أن نجم نادي الشباب ومنتخب السعودية، فهد المولد، قد تعرض لحادث سقوط خطير من شرفة منزله في دبي.

  • اقرأ أيضاً

كسور في الجمجمة.. تطورات الحالة الصحية للاعب فهد المولد

وبحسب ما نقل عن شهود عيان حينها، فقد وقع الحادث في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء الماضي، بينما كان يجلس اللاعب بمفرده في منزله، وكان لعامل نظافة في المنطقة التي يقطن لها المولد دور محورياً في اكتشاف الحادث.

وشاهد عامل النظافة لحظة ارتطام المولد بالأرض عقب سقوطه من شرفة منزله بدبي، وسارع بإبلاغ السلطات المختصة، ما أسهم في سرعة إسعافه، ونقله على الفور إلى المستشفى.

آخر التطورات الصحية لفهد المولد

ومكث المولد في أحد مستشفيات دبي لعدة أيام، حيث وضع تحت الملاحظة الفائقة بإشراف فريق من الجهازين الإداري والطبي للمنتخب السعودي، الذي وصل فور وقوع الحادث إلى الإمارات لدعم اللاعب وتقديم الإجراءات اللازمة سواء الطبية أو الإدارية بشأن الواقعة.

وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أن حالته الصحية حرجة وغير مستقرة، حيث يعاني وجود تهشم في الجمجمة وكسور بالعنق.

شرطة دبي تفتح تحقيقاً لكشف ملابسات الحادث

وكانت القيادة العامة لشرطة دبي، قد أكدت استمرار تحقيقاتها في حادث تعرض فهد المولد للسقوط من شرفة منزله بالدور الثاني أثناء تواجده في الإمارة.

وأوضحت القيادة في بيان لها، أن التحقيقات الأولية أشارت إلى وقوع الحادث أثناء وجود اللاعب في الشرفة.

ولفتت القيادة العامة لشرطة دبي، إلى أنها في إطار التزامها بالشفافية، تؤكد أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها.

  • اقرأ أيضاً

القنصلية السعودية بدبي تصدر بيانا هاما بشأن حادث فهد المولد

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه