;

شاهد: ليلى عبدالله تعلق على جدل صورها الجريئة مع جو جوناس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
شاهد: ليلى عبدالله تعلق على جدل صورها الجريئة مع جو جوناس

خرجت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله عن صمتها أخيراً، بعد الضجة التي أثيرت حول صورها الجريئة مع الفنان الأمريكي جو جوناس قبل نحو شهرين.

وأكدت عبدالله في مقطع فيديو نشرته عبر منصات التواصل الاجتماعي، أن الفيديو ليس تبريراً لما حدث، مشددة على أن حياتها الشخصية "ملك لها، وليست ملكاً لأحد غيرها"، مشيرة إلى أنه ليس من حق أي شخص التدخل في حياتها الخاصة.

وأوضحت أن الصور التقطت بواسطة عدسات الباباراتزي دون علمها، وأنها ليست مسؤولة عما قاموا بنشره، مشددة على أنها تركز على نفسها وتطوير ذاتها بدلاً من الانشغال بالآخرين.

كما تطرقت عبدالله خلال الفيديو، للمعاناة النفسية التي عاشتها بسبب التعليقات السلبية والانتقادات اللاذعة التي تلقتها عقب تسرب الصور، والتي دفعتها إلى الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة، توصية من طبيبها النفسي التي استعانت به لتجاوز هذه الأزمة. 

  • اقرأ أيضاً

صور ليلى عبدالله في أحضان جو جوناس بملابس البحر تشعل التواصل

وفسرت عبدالله ما سبق بالقول: "اعتزلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية لأشعر بالراحة، ولكنني أحب عندما أمر بتجربة أن أشارككم بها. في الفترة الماضية لم أكن في حالة ذهنية تجعلني أخرج وأتحدث، كنت أريد أن أعيش تجربتي ومشاعري كاملة، ثم أتحدث عن التجربة وما تعلمته منها بعد أن أكون قد تجاوزت المرحلة".

وفي رسالة قوية وجهتها للفتيات، حثت عبدالله على عدم الاستسلام للانتقادات والتأثير السلبي للتعليقات المسيئة، داعية إياهم إلى البحث عن الدعم النفسي اللازم للتغلب على هذه الصعوبات.

وأنهت عبدالله حديثها بتوجيه رسالة شكر لجمهورها الذي ساندها خلال الفترة الماضية، قائلة: "شكراً لكل من ساندني، أحبكم كثيراً، وإن شاء الله ستروني في فيديوهات جديدة كثيرة، وسأتحدث معكم كل يوم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gorgeous (@gorgeous_ew)

كواليس أزمة الصور الجريئة لليلى عبدالله

وفي يوليو الماضي، أثارت صور تجمع الممثلة اللبنانية ليلى عبدالله، المقيمة في الكويت، بالمغني الأمريكي جو جوناس، خلال نزهة شاطئية في اليونان، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

وأظهرت الصور التي نشرتها صحف بريطانية حينها، ليلى عبدالله وجو جوناس، وهما يسبحان معاً على البحر، بينما يحتضنان بعضهما في صورة أخرى، ممّا جعل البعض يتكهن بوجود علاقة رومانسية بينهما.

وفي حين أن طبيعة العلاقة بينهما لم تُعرف بعد، لاحظ المتابعون أن كلا النجمين يتابع الآخر على "إنستغرام"، وقد شارك كل منهما صوراً منفصلة على حساباتهما الشخصية، في المكان نفسه الذي يتواجد به كلاهما في أثينا باليونان، ما زاد من الشكوك حول ارتباطهما.

وقد أثارت الصور ردود فعل متباينة على مواقع التواصل، حيث عبّر البعض عن دهشتهم وسعادتهم بارتباط ليلى بشخصية عالمية معروفة، بينما وجه آخرون انتقادات لها بسبب ارتدائها ملابس بحر وصفت بـ"غير اللائقة".

أبرز المعلومات عن ليلى عبدالله 

وتُعدّ ليلى عبدالله من النجمات الصاعدات في الوطن العربي، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية الكويتية والعربية، كما أنّها اشتهرت كموديل في عدد من الكليبات.

  • اقرأ أيضاً

ملاءة سرير فقط.. إطلالة جريئة لدوجا كات تثير جدلا واسعا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه