;

شاهد: محمد صلاح يظهر العين الحمراء لمنتقديه برسالة نارية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
شاهد: محمد صلاح يظهر العين الحمراء لمنتقديه برسالة نارية

فجر النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشره صورة لأحد الكتب عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، يحمل عنوان "محاط بالحمقى".

واعتبر نشطاء أن صلاح أراد أن يوصل رسالة لمنتقديه من وراء نشر غلاف كتاب "محاط بالحمقى"، فيما اعتبر البعض أن يشارك يومياته خلال فترة الراحة بعد موسم مخيب للآمال بالنسبة له شخصيًا وللفريق ككل.

وفشل ليفربول في إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للسنة الخامسة على التوالي، كما خسر كافة البطولات التي شارك بها هذا الموسم باستثناء إحراز لقب كأس كاراباو فقط.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب بالعالم في 2024

وعلى مدار الأسابيع الماضية، واجه صلاح انتقادات قوية من قبل بعض المحللين والخبراء، الذين اعتبروا أن مستواه تراجع بشكل ملحوظ خلال الموسم الماضي، وأن الوقت قد حان لرحيله عن الفريق.

وكان أبرز منتقدي صلاح هو داني ميرفي، لاعب ليفربول السابق، الذي دعا إدارة النادي إلى بيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والاستفادة من أموال الصفقة لضم لاعبين جدد.

واعتبر ميرفي، أن عدم استغناء إدارة "الريدز" عن النجم المصري في المستقبل القريب "حماقة لا تغتفر"، مقترحاً على المدرب الجديد لليفربول، آرني سلوت، الاستفادة من القيمة المادية لصلاح في سوق الانتقالات الصيفية.

وربط العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين رسالة صلاح الغامضة "محاط بالحمقى" وبين الانتقادات التي تعرض لها، معتبرين أنها بمثابة رد غير مباشر على منتقديه.

وتجدر الإشارة إلى أن اسم صلاح قد ارتبط بعدة أندية، خاصة في الدوري السعودي، حيث تُظهر عدد من أندية دوري روشن اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع اللاعب المصري.

  • اقرأ أيضاً

"صديقي للأبد".. محمد صلاح يودع يورغن كلوب بكلمات مؤثرة

شاهد: محمد صلاح يظهر العين الحمراء لمنتقديه برسالة نارية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه