;

شاهد: هبوط اضطراري لطائرة أمريكية بسبب "عضة".. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2024
شاهد: هبوط اضطراري لطائرة أمريكية بسبب "عضة".. ما القصة؟

شهدت رحلة تابعة لشركة "يونايتد إيرلاينز" من ميامي إلى نيوارك، ليلة الثلاثاء، سلوكاً عدوانياً من قبل إحدى المسافرات، مما أدى إلى تأخير الرحلة لأكثر من ثلاث ساعات.

وبحسب بيان صادر عن شركة "يونايتد إيرلاينز"، بدأت الراكبة، التي لم يتم الكشف عن هويتها، بالصراخ على الركاب الآخرين وأفراد الطاقم فجأة أثناء التحليق جواً، ما دفع أفراد من طاقم الرحلة 762 إلى استخدام الأصفاد البلاستيكية للسيطرة عليها.

وخلال عملية تقييد معصمها، قامت المرأة الغاضبة بعضّ أحد مضيفي الطيران على كتفه، مما أدى إلى تمزيق قميصه.

ونتيجة لهذا السلوك العدواني، تم تحويل مسار الرحلة إلى أورلاندو، وإبلاغ الشرطة، والتي قامت بإنزالها ومرافقتها إلى خارج الطائرة.

  • اقرأ أيضاً

هفوة كارثية على متن طائرة.. فتحت باب الطوارئ ظنا أنه المرحاض

وتسببت الحادثة، في تأخر وصول الرحلة إلى وجهتها الرئيسية بمدينة نيوارك بولاية نيوجيرسي لحوالي ثلاث ساعات ونصف.

وأكدت "يونايتد إيرلاينز" في بيانها، على امتنانها لطاقم الطائرة لاحترافيتهم في التعامل مع الموقف، وتأكيدها على سلامة الركاب والموظفين على حدٍ سواء.

وقال متحدث باسم الشركة، لوسائل إعلام محلية، تعليقاً على الحادث: "عمل مضيفونا على تهدئة الوضع وحماية الركاب الآخرين، وبعد الهبوط في أورلاندو، قابلت قوات إنفاذ القانون الطائرة وتم إخراج الراكبة. نحن ممتنون لفريقنا على احترافيتهم وعلى اهتمامهم بسلامة عملائنا وزملائهم من موظفي يونايتد".

من جهتها، ذكرت شرطة أورلاندو أن الراكبة تم نقلها إلى مستشفى محلي لتقييم حالتها الصحية، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

يُشار إلى أن حوادث السلوك العدواني على متن الطائرات قد ازدادت في الآونة الأخيرة، مما دفع شركات الطيران إلى اتخاذ إجراءات أكثر صرامة لضمان سلامة الركاب وأفراد الطاقم.

  • اقرأ أيضاً

شاهد: انشطار طائرة ركاب روسية خلال هبوط اضطراري قاس

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه