;

شاهد: هنادي مهنا ترد على تنبؤات ليلى عبداللطيف بشأن طلاقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024
شاهد: هنادي مهنا ترد على تنبؤات ليلى عبداللطيف بشأن طلاقها

علقت الفنانة المصرية هنادي مهنا، على التنبؤات التي أطلقتها عالمة الفلق اللبنانية ليلى عبد اللطيف، حول مستقبل علاقتها الزوجية، والتي ادعت فيها قرب انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

وفي ردة فعل تعكس الثقة بالقضاء الإلهي والقدر، نشرت الفنانة هنادي مهنا عبر خاصية القصص (استوري) بحسابها على منصة "إنستغرام"، آيات قرآنية تعبر عن تسليمها لمشيئة الله.

وجاء في الآيات القرآنية التي نشرتها هنادي من سورة "الأعراف"، قوله تعالى: "قل لا أملك لنفسي نفعاً ولا ضراً إلا ما شاء الله، ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء، إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون".

وخلال ظهورها مؤخراً في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، أثارت ليلى عبد اللطيف الجدل بتوقعاتها حول عدد من نجوم الفن، ومن بينها تنبؤها بانفصال هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

  • اقرأ أيضاً

وباء جديد.. ليلى عبداللطيف تنذر بكوارث كبرى تسبق عيد الأضحى

كما تحدثت عبداللطيف عن إمكانية عودة الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز لبعضهما ومشاركتهما في عمل جديد يحقق نجاحاً كبيراً خلال الفترة المقبلة.

ليلى عبد اللطيف وأزمة عمرو دياب

وكانت خبيرة الفلك اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، قد عادت خلال الساعات الماضية لتصدر عناوين الأخبار، وذلك بعد تداول مقطع فيديو قديم لها، تنبأت خلاله بتعرض الفنان عمرو دياب لحادثة غير مألوفة، وهو ما تحقق مؤخراً في الواقعة المعروفة إعلامياً بـ"صفعة عمرو دياب".

وفي الحادثة التي شغلت الرأي العام المصري، ظهر عمرو دياب وهو يوجه صفعة لأحد معجبيه الذي حاول التقاط صورة معه، مما أثار استياءً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

هل تحققت توقعات ليلى عبد اللطيف؟

ووفقاً للمقطع المتداول بين النشطاء، قالت خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف، في لقاء سابق مع الإعلامي نيشان، إن "مشهداً بارزاً غير مسبوق سيحدث على المسرح في حفل خاص ومهم لعمرو دياب، وسينتشر على مواقع التواصل ووسائل الإعلام بصورة مختلفة عن عمرو دياب المعروف عند الجمهور".

وربط البعض بين توقعات عبد اللطيف وبين واقعة صفع عمرو دياب لشاب في حفل الزفاف الذي أقيم مؤخراً بالقاهرة، معتبرين أن توقعاتها قد تحققت بالفعل.

  • اقرأ أيضاً

حادثة الرئيس الإيراني تجدد الجدل حول تنبؤات ليلى عبداللطيف

شاهد: هنادي مهنا ترد على تنبؤات ليلى عبداللطيف بشأن طلاقها

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه