;

شرطة دبي تكرم مصريا لأمانته في تسليم مقتنيات بمليون درهم

عثر عليه بسيارته الأجرة

  • تاريخ النشر: منذ يومين
شرطة دبي تكرم مصريا لأمانته في تسليم مقتنيات بمليون درهم

كرّم العميد ماجد السويدي، مدير مركز شرطة البرشاء، سائق مصري في مؤسسة تاكسي دبي، يدعى حمادة أبوزيد، وذلك تقديراً لأمانته وإخلاصه في تسليم مقتنيات تقدر قيمتها بمليون درهم إلى المركز، بعدما عثر عليها في سيارة الأجرة التي يقودها.

جاء هذا التكريم بحضور العقيد يوسف ثاني بن قبا المهيري، نائب مدير المركز، والعقيد مصطفى محمد عبد الله، رئيس قسم التسجيل المروري، وعدد من الضباط، وذلك تقديراً لمبادرة السائق النبيلة التي تجسد القيم الأصيلة للمجتمع الإماراتي.

وأشاد العميد ماجد السويدي بأمانة السائق، مؤكداً أنها مثال يحتذى به، وأن هذا التكريم يأتي تشجيعاً للجميع على اتباع مثل هذه المبادرات الإيجابية التي تعزز من أمن وأمان المجتمع.

  • اقرأ أيضاً

شرطة دبي توظف الذكاء الاصطناعي لمكافحة الجريمة وتعزيز الأمن

وأكد السويدي أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص مركز شرطة البرشاء على تعزيز المبادرات الإيجابية بين أفراد المجتمع، بما يساهم في تحقيق الأمن والاستقرار.

وقام العميد السويدي بتسليم السيد حمادة أبوزيد شهادة شكر وتقدير، مشدداً على أن التكريم يعزز الشراكة المجتمعية بين شرطة دبي والجمهور، ويهدف إلى تعزيز روح التعاون وغرس القيم الحميدة لضمان أمن الوطن وسلامته.

كما أثنى على الجهود التي يبذلها أفراد المجتمع في دعم الأجهزة الأمنية، ما يعزز من سمعة الدولة على المستوى المحلي والدولي، عبر تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية.

من جهته، عبّر السيد حمادة أبوزيد عن سعادته بتكريمه من قبل شرطة دبي، مشيراً إلى أنه لم يتردد في تسليم المقتنيات إلى مركز الشرطة فور العثور عليها، إيماناً منه بضرورة إعادتها إلى أصحابها.

  • اقرأ أيضاً

"الراحمون يرحمهم الله".. شرطة دبي تنقذ قطة من الغرق (فيديو)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه