;

"شرف لا يضاهى".. مرتضى منصور يكشف حقيقة توليه رئاسة بيراميدز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يوليو 2024
"شرف لا يضاهى".. مرتضى منصور يكشف حقيقة توليه رئاسة بيراميدز

نفى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري الأسبق، الشائعات التي ترددت حول اقترابه من توليه رئاسة نادي بيراميدز، مؤكداً ولاءه لنادي الزمالك ورفضه لأي عرض آخر مهما كان مغرياً.

وجاء نفي منصور في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث أكد أن رئاسة نادي الزمالك تمثل له شرفاً لا يُضاهى، وأنه لن يتخلى عن هذا اللقب مهما حدث.

وقال منصور في منشوره: "رسالة لمروجي الشائعات بأنني سأتولى رئاسة نادي بيراميدز، عيب اتلموا. لو عرض عليا رئاسة نادي ريال مدريد أو برشلونة سأرفض دون تفكير مع احترامي لنادي بيراميدز ومالكه".

وأضاف: "رئاسة نادي الزمالك الذي تشرفت برئاسته علي مدار عشرين عاماً شرف لا يضاهيه أي شرف لذلك لو عرض علي أن أكون رئيساً لأمريكا أو الرئيس السابق لنادي الزمالك سأظل احتفظ بهذا اللقب، حتى لو سابق طوال عمري".

  • اقرأ أيضاً

مصر.. حكم نهائي بسجن مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب

وأتم منصور موجهاً انتقادات لاذعة لمروجي الشائعات: "كفى هري وشائعات كاذبة لا وجود لها إلا في خيال المرضى ومن يطلقها. ويا أيها الفشلة انتظروا المفاجآت قادمة".

يذكر أن مرتضى منصور تولى رئاسة نادي الزمالك في عدة فترات، أطولها كان في الفترة بين مارس 2014 حتى نوفمبر 2020، وآخرها في عام 2023. وقد عرف منصور بارتباطه العاطفي الشديد بنادي الزمالك وجماهيره.

  • اقرأ أيضاً

مصر.. مرتضى منصور يتوعد لاعب شهير بقص شعره لهذا السبب


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه