;

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول عودتها لحسام حبيب

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو 2024
شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول عودتها لحسام حبيب

أصدرت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، بياناً صحفياً في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، نفت فيه ما تردد حول عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب.

وأكدت شيرين في بيانها أنه "لا صحة مطلقاً لما أشيع خلال الساعات القليلة الماضية على صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية، بشأن عودتي للفنان حسام حبيب مرة أخرى".

وأوضحت شيرين أنها تكن كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقاً، مشيرة إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة وإحياء الحفلات الفنية.

وطالبت النجمة شيرين عبدالوهاب بتحري الدقة فيما يخص أخبارها الشخصية، نافيةً بشكل قاطع ما يتم تداوله من شائعات لا أساس لها من الصحة.

يُذكر أن علاقة شيرين وحسام حبيب شهدت العديد من الخلافات خلال السنوات الماضية، كان آخرها مطلع الشهر الجاري حينما حررت ضده محضراً رسمياً لدى السلطات المختصة، تتهمه فيه بالاعتداء عليها بالضرب المبرح، وتسببه في جرح قطعي بالرأس وكدمات وجروح متفرقة بالجسد.

  • اقرأ أيضاً

ابنة شيرين عبدالوهاب تقرر الشهادة ضد والدتها بقضية حسام حبيب

وعلى ضوء ما سبق، ألقت السلطات القبض على حبيب، قبل أن يتم الإفراج عنه في وقت لاحق بعد الاستماع إلى أقوله في اتهامات شيرين له.

من جانبه، خرج حسام حبيب ليدافع عن نفسه حول ما تكشف من تفاصيل حول الواقعة، نافياً ما تم تداوله حول خلافه مع طليقته أو وجود بلاغ مقدم ضده.

وزعم حبيب أن مشاجرة نشبت بين شيرين وابنتها، حاول هو التدخل لفضّها فقط، دون أي قصد لإيذائها، مشيراً إلى وجود خفايا أخرى يرفض الإفصاح عنها للحفاظ على صورة شيرين أمام جمهورها.

فيما نفى محامي شيرين والمتحدث الرسمي لها، ياسر قنطوش، في بيان حينها، ما تداولته وسائل الإعلام حول حدوث صلح بين موكلته وطليقها، مؤكداً استمرار التحقيقات في القضية من قبل النيابة العامة.

  • اقرأ أيضاً

"فوقي أنتِ شيرين".. نجمات يوجهن رسائل إلى شيرين عبد الوهاب

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه