;

شيرين عبدالوهاب تستغيث بجمهورها: أنقذوني من حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
شيرين عبدالوهاب تستغيث بجمهورها: أنقذوني من حسام حبيب

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل صادمة حول علاقتها المضطربة بطليقها الفنان حسام حبيب، مؤكدة تعرضها لضغوط نفسية وجسدية شديدة من جانبه.

سرقة أموالها وممتلكاتها

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إن حسام حبيب يسعى جاهداً لتدميرها نفسياً وجسدياً، للاستيلاء على كل ما تملك، بما في ذلك أموالها ومجوهراتها وممتلكاتها.

  • اقرأ أيضاً

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول عودتها لحسام حبيب

وأضافت أن طليقها يمارس عليها ضغوطاً نفسية شديدة، ويستخدم تهديدات لابتزازها لإخضاعها لسيطرته، مشيرة إلى أنها تتحدث هذه المرة لتستنجد بالجهات المسؤولة بالدولة وجمهورها لحمايتها من ما وصفته بـ"بطش" طليقها.

وأوضحت شيرين أن حسام حبيب قام بسرقة مجوهراتها وممتلكاتها، وكسر خزنتها وسرق التنازلات الخاصة بشركة روتانا، بالإضافة إلى بيع سيارتها دون إعطائها المقابل المالي، معللة تصرفاته تلك بأنه يحاول عزلها عن أسرتها وأصدقائها، ويروج شائعات كاذبة عنهم.

تحويل بقيمة 200 ألف دولار وسيارة وساعات فارهة 

وكشفت شيرين عن تحويلها لمبلغ مالي كبير لحسام حبيب قبل أيام، قدره عشرة ملايين جنيه، دعيًا أنها مستحقاته بعد 6 سنوات من العمل معها، على الرغم من أنه لم يقدم أي خدمات تستحق هذا المبلغ، مؤكدة أنه كان يقتصر على الرد على هاتفها ومساعدتها في الصعود إلى المسرح، بحسب قولها.

  • اقرأ أيضاً

ابنة شيرين عبدالوهاب تقرر الشهادة ضد والدتها بقضية حسام حبيب

ونفت شيرين تصريحات حبيب التي أدلى بها في رمضان الماضي، والتي زعم فيها عدم تقاضيه أي أموال منها، مشيرة إلى أنه عين لها شخصاً للأمور المالية الخاصة بالحفلات، وتترات المسلسلات وغيرها من الأعمال التي تقدمها، إلا أنه على مدار 6 سنوات لم تتقاضَ منه أي شيء ولم تحصل على أموال تلك الحفلات العديدة التي أقامتها.

وتابعت: "حسام واخد مني عربية رانج روفر ماركة 2008، وواخد مني ساعتين روليكس.. معرفش أي حاجة عن حساباتي، وحتى دهبي كله خده مني".

معانتها مع المرض النفسي

وتحدثت شيرين عن تأثير هذه الأزمة على حالتها النفسية، مؤكدة أنها تعاني من الاكتئاب والقلق الشديد، وأنها تخشى على حياتها وحياة ابنتيها، حيث تعيش حالياً في حالة من الخوف والبكاء المستمر بسبب تهديدات حبيب، وأنها تلجأ إلى طبيبها نبيل عبد المقصود وأصدقائها لحمايتها.

  • اقرأ أيضاً

نفي الصلح.. تفاصيل جديدة بواقعة اعتداء حسام حبيب على شيرين

وأوضحت شيرين أن حبيب يستغل ابنتها الصغيرة "هنا" للسيطرة عليها، مما يسبب لها ولابنتيها "الرعب"، لافتة إلى أنها تعيش حالياً في شقة إيجار، حتى تنتهي من تجهيز فيلتها، لكنها تجد صعوبة في الاختفاء عن أنظار حبيب الذي يطاردها أينما ذهب.

مجنون ومريض نفسي

وفي ختام حديثها، وصفت شيرين حبيب بأنه "شخص مجنون ومريض نفسي ملوش أي صفة وإنسان سمّاوي غير طبيعي"، طالبة المساعدة والدعم حتى تعود لجمهورها.

  • اقرأ أيضاً

فوقي أنتِ شيرين.. نجمات يوجهن رسائل إلى شيرين عبد الوهاب

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه