;

صاعقة برق تضرب 3 أشخاص في نفس اللحظة "فيديو"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2024
صاعقة برق تضرب 3 أشخاص في نفس اللحظة "فيديو"

وثقت كاميرات المراقبة في حديقة بموسكو، اللحظة المروعة التي أصيب فيها ثلاثة أشخاص على الأقل، بصاعقة برق. وأفادت التقارير أن شخصًا واحدًا قد توفي وأصيب اثنان آخران.

وفي المقطع الصادم، يظهر عدد من زوار الحديقة، بينما يسير ثلاثة أشخاص إلى جوار بعضهم البعض، وبعد ثوان، تضرب ثلاثتهم صاعقة برق، ويظهر في المقطع المتداول لحظهم سقوطهم على الأرض في نفس اللحظة.

وأفادت بعض التقارير، أنه قد أصيب أربعة أشخاص بصاعقة برق في بارك باتريوت بالقرب من موسكو، وتوفي أحدهم، وتم نقل ثلاثة إلى المستشفى

وتفاعل رواد الإنترنت مع المقطع الذي يوثق الحادث المؤلم، في قسم التعليقات، وكتب أحد المستخدمين "يقول الناس إن التعرض لصاعقة أسهل من الفوز باليانصيب. وتختلف الاحتمالات وفقًا للعبة المحددة. على سبيل المثال، تبلغ احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى في لعبة باور بول حوالي واحد في 292.2 مليون". وكتب مستخدم آخر "أشعر أني الآن أعاني من فوبيا جديدة بعد مشاهدة هذا المقطع".

وجدير بالذكر، أن صواعق البرق تقتل حوالي 20 شخصًا كل عام في الولايات المتحدة، كما يصاب المئات غيرهم. ويعاني بعض الناجين من أضرار عصبية تدوم مدى الحياة. وتبلغ احتمالات تعرض شخص ما لصاعقة برق في الولايات المتحدة خلال حياته حوالي 1 من 15300. وفي المتوسط، يتعرض 270 شخصًا في الولايات المتحدة لصاعقة برق سنويًا، ويموت حوالي 10% فقط. وفي جميع أنحاء العالم، يتعرض حوالي 2000 شخص لصاعقة برق كل عام.

وحسبما ذكر موقع American Brain Foundation، فإن "من المدهش أن أغلب الأشخاص الذين يصابون بالبرق ينجون. ولكن ليس من دون آثار جانبية، والتي قد تشمل فقدان الذاكرة على المدى الطويل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه