;

صدام بين مبابي وفينيسيوس.. حرب النجوم تشتعل داخل ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس 2024
صدام بين مبابي وفينيسيوس.. حرب النجوم تشتعل داخل ريال مدريد

شهدت مباراة ريال مدريد أمام لاس بالماس في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، والتي أقيمت أمس الخميس، توتراً بين نجمي "المالكي" كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور.

ورغم أن ريال مدريد أفلت من الهزيمة الأولى له في الموسم الجديد، انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، إلا أن استمرار مسلسل التعثر أثار توتراً داخل الفريق الذي يعج بالنجوم، ولا سيما مع هذه البداية المخيبة للآمال لجمهور "المارينغي"، حيث فقد الفريق 4 نقاط من أصل 9 في المباريات الثلاث الأولى هذا الموسم. 

ووفقًا لتقرير لصحيفة "ذا أتليتك"، بدا مبابي منزعجاً من عدة تصرفات لفينيسيوس خلال المباراة، حيث فضل الأخير في أكثر من مناسبة التسديد أو الاختراق بدلاً من تمرير الكرة لزميله الفرنسي.

  • اقرأ أيضاً

ريال مدريد يواصل التعثر في الليغا بتعادل جديد مع لاس بالماس

وعقب المباراة، أعرب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن استيائه من أداء الفريق، مؤكداً أنه يتحمل مسؤولية عن هذه النتائج المخيبة للآمال، على حد وصفه، رافضاً في الوقت ذاته توجيه انتقادات مباشرة لأي لاعب، بما في ذلك مبابي وفينيسيوس.

صدام بين مبابي وفينيسيوس.. حرب النجوم تشتعل داخل ريال مدريد

وحقق ريال مدريد انتصاراً واحداً فقط، وتعادل في مباراتين خلال الجولات الثلاث الأولى من الدوري الإسباني، ليحتل المركز الخامس في الترتيب بخمس نقاط، بفارق أربع نقاط خلف برشلونة المتصدر.

ولم يقدم النجم الفرنسي كيليان مبابي، المنتقل حديثاً إلى ريال مدريد، الأداء المنتظر منه طوال أحداث المباراة، فيما تمكن زميله فينيسيوس جونيور من إدراك التعادل للمالكي من ركلة جزاء في الدقيقة 69، احتسبها الحكم إثر لمسة يد للمدافع أليكس سواريز.

  • اقرأ أيضاً

تعرف على كل ما فاتك في ظهور مبابي الأول بقميص ريال مدريد

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2025 وتفاصيل النظام الجديد

قرعة الدوري الأوروبي 2025: مواجهات نارية بنظام جديد للبطولة

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه