;

"صفعة الهضبة".. والد الشاب الضحية يعلن مقاضاة عمرو دياب

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
"صفعة الهضبة".. والد الشاب الضحية يعلن مقاضاة عمرو دياب

لا تزال واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد معجبيه خلال حفل زفاف بالقاهرة، تأخذ مكانها في صدارة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر خلال الساعات الماضية.

وفي تطور جديد للأحداث، أعلن والد الشاب سعيد أسامة، الذي تعرض للصفع من قبل "الهضبة"، عن نيته تحرير محضر ضد الفنان، مؤكداً على أن العائلة ستسلك كافة السبل القانونية للحصول على حقها ورد كرامتها.

وأضاف "الحاج أسامة"، والد الشاب سعيد، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن ما حدث لنجله يُعد "إهانة كبيرة للعائلة"، لافتاً إلى أنهم "لن يتركوا الأمر يمر دون محاسبة".

وتابع: "كان ضربه بالنار ولا يضربه بالقلم، إحنا ناس صعايدة وهناخد حقنا بالقانون، وهعمل محضر دلوقتي في عمرو دياب".

وأشار إلى أن نجله قرر السفر للقاهرة رفقة أصدقائه بحثاً عن لقمة العيش، وهو الأمر الذي وافق عليه الأب، قبل أن يعود إليه الابن عقب هذه الحادثة متأثراً بآلامه النفسية التي لحقت به عقب صفعه من قبل عمرو دياب.

وأتم والد الشاب: "ولدي دخل جوه أوضة وقفل على نفسه ومش بيرد على حد ولا راضي يتعامل معانا ولا يكلمنا، ودي إهانة كبيرة لينا".

تفاصيل الواقعة

في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه "الهضبة" وهو يصفع شاباً على وجهه، بعد رغبة الأخير في التقاط صورة سيلفي معه، وذلك خلال حفل زفاف رجل الأعمال عامر جنوب.

  • اقرأ أيضاً

عمرو دياب يثير غضبا بإهانته لسائقه بحفل "ليال سعودية مصرية"

وأثار مقطع الفيديو سالف الذكر، استياء الكثيرين، الذين عبروا عن غضبهم الشديد من ردة فعل عمرو دياب مع الشاب، معتبرين أن "مثل هذه التصرفات غير اللائقة لا يصح أن تصدر من فنان بحجمه"، وذلك بحسب قولهم.

غضب عارم بمواقع التواصل

وأطلق مغردون على منصات التواصل الاجتماعي حملة تطالب الشاب بالتقدم بشكوى وبلاغ للنائب العام ورفع دعوى قضائية ضد عمرو دياب.

وعلى نفس المنوال، دشن آخرون حملة ثانية بالتزامن، تطالب "الهضبة" بالاعتزال، حفاظاً على تاريخه الفني، وخصوصاً بعد تقدمه في العمر، الأمر الذي ترتب عليه إصداره لعدد من الأفعال غير اللائقة خلال الآونة الأخيرة، وذلك على حد زعم النشطاء. 

من هو الشاب الذي صفعه عمرو دياب؟

  • اسمه سعد أسامة.
  • ينحدر من محافظة الأقصر.
  • تخرج من كلية التجارة قسم محاسبة.
  • يقيم في القاهرة حيث يعمل.
  • يعمل ضمن طواقم سيرفيس الفندق الذي أقيم فيه الحفل.
  • اعتاد التقاط الصور التذكارية مع الفنانين المترددين على محل عمله.

حوادث مشابهة لعمرو دياب

يذكر أن الفترة الأخيرة، كانت قد شهدت حوادث مشابهة لـ"الهضبة"، كان آخرها تشاجره مع مهندس صوت إحدى حفلاته، وتصرفه معه بشكل غير لائق أمام أعين جمهوره، خلال حفل أقيم بشهر مايو المنقضي. 

وسبق وتحدث "الهضبة" عن سائقه بشكل مهين أمام عدسات الكاميرات، خلال مغادرته حفل "ليال سعودية مصرية"، الذي أقيم في فبراير الماضي، بقوله "فين الحيوان". 

وقبل الواقعتين وفي العام 2018 ضرب أحد حراسه الشخصيين خلال حفل، بعد صعود أحد الحاضرين على المسرح لالتقاط صورة معه، حيث تدخل الحارس لمنعه من الوصول إليه، لكن عمرو دياب أبعد الحارس عنه بسرعة وضربه أمام الجمهور.

وفي الوقت الذي يتعرض فيه "الهضبة" لانتقادات حادة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على تصرفاته في الآونة الأخيرة، يدافع فريق من جمهوره عن أفعاله تجاه معجبيه، معتبرين أنها "تصرفات طبيعي تصدر في ظل ازدحام المعجبين عليه".

  • اقرأ أيضاً

أول تحرك من عمرو دياب لاحتواء أزمة صفعه لأحد معجبيه

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه