;

صفعة عمرو دياب.. محام الضحية يكشف أسباب تنحيه عن القضية

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
صفعة عمرو دياب.. محام الضحية يكشف أسباب تنحيه عن القضية

أعلن المحامي أحمد سيد فرغلي، الموكل بالدفاع عن الشاب سعد أسامة، ضحية واقعة الصفع الشهيرة على يد النجم المصري عمرو دياب بإحدى الحفلات الخاصة، تنحيه عن القضية بشكل نهائي.

أسباب التنحي

وأوضح أحمد سيد فرغلي، المحامي بالنقض، في مقطع فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، أن قرار التنحي جاء بسبب تدخلات من قبل أقارب الشاب سعد أسامة في مسار القضية، مما أدى إلى خلافات ما استوجب تقديم اعتذاره.

  • اقرأ أيضاً

خريج تجارة ويعمل "سيرفيس".. 6 معلومات عن ضحية صفعة عمرو دياب

وأكد فرغلي أنه كان المحامي الوحيد الذي حصل على وكالة قانونية من الشاب سعد أسامة للدفاع عنه في هذه القضية.

اختلافات حول التعويض

ووفقاً لتقارير إعلامية محلية، نشبت خلافات بين الشاب سعد أسامة ومحاميه بسبب طلب الأخير الحصول على ثلث التعويض الذي قد يتم تحصيله من الفنان عمرو دياب، بالإضافة إلى تعهده بعدم الظهور في وسائل الإعلام، وهو ما قوبل بالرفض من قبل الشاب وعائلته.

تفاصيل الواقعة وآخر تطوراتها

وكانت حادثة صفع عمرو دياب لأحد معجبيه، الذي حاول التقاط صورة سيلفي معه، خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، قد أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث واجه دياب موجة غضب واستياء واسعة، ووصفت الحادثة بـ "السقطة الأخلاقية".

وعلى ضوء تقدم الشاب ببلاغ رسمي ضد "الهضبة"، أصدرت جهات التحقيق، قراراً باستعجال تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، وأمرت باستدعاء شهود العيان، واستمعت إلى أقوال الشاب ومحامي الفنان عمرو دياب.

  • اقرأ أيضاً

نص أقوال عمرو دياب أمام جهات التحقيق بواقعة صفعه لأحد معجبيه

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه