;

صفعة محمد رمضان: فيديو جديد يكشف ما حدث لاحقا مع معجبيه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 يوليو 2024
صفعة محمد رمضان: فيديو جديد يكشف ما حدث لاحقا مع معجبيه

نشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو عبر صفحته على موقع "فيسبوك" في أول رد فعل له بعد واقعة صفعه أحد المعجبين خلال الساعات الماضية، وذلك خلال قضائه عطلة الصيف في إحدى قرى الساحل الشمالي.

وظهر رمضان في الفيديو الجديد وهو محاط بعدد من المعجبين الذين كانوا يلتقطون الصور معه، دون أن يعلق على الحادثة، في مشهد فسره البعض على أنه يستعرض طريقة تفاعله الطبيعية مع جماهيره ليبرهن على صحة موقفه في "واقعة الصفع"، والتي يزعم البعض أنها جاءت بعد تطاول الشاب على "نمبر وان".


 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خلال الساعات الماضية مقطع فيديو يُظهر الفنان المصري محمد رمضان، وهو يصفع أحد الشباب، ما أثار جدلاً واسعاً بين النشطاء.

  • اقرأ أيضاً

محمد رمضان يصفع شابا ويتشاجر معه في الساحل الشمالي- فيديو

وفي الفيديو المتداول، يظهر رمضان محاطاً بعدد من الشباب المعجبين في أحد منتجعات الساحل الشمالي، وبينما كان يتفاعل مع الجماهير، احتدمت المشادة مع أحد الشباب، حيث طلب منه "الموبايل" بحدة. وبعد تكرار الجملة، قام رمضان بصفعه على وجهه.

الشاب لم يترك الأمر دون رد، بل رد الصفعة في الحال، ما أثار دهشة المحيطين ونشطاء مواقع التواصل لاحقاً، حيث أبدى البعض استياءهم من تصرف رمضان، بينما أيّد آخرون ردة الفعل السريعة للشاب.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن سبب هذا الشجار بين الفنان والشاب، إلا أن البعض يزعم أن الشاب حاول التقاط فيديو لرمضان أثناء مروره أمامه، وسمعه الأخير وهو يقول: محمد حمضان أهو"، ما أثار غضبه وتوجه نحوه وطلب منه حذف المقطع، ومع إصرار الشاب على الرفض تطورت الأمور سريعاً ووصلت لحد المشادة بالأيدي والتي وثقها الفيديو المتداول.

  • اقرأ أيضاً

محمد رمضان "يرد الاعتبار" لأنغام بختام مهرجان موازين (فيديو)

@elmasfu3mnshalaby #محمد_رمضان ♬ original sound - المصفوع من كريم شلبي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه