;

صلاح يسجل ويصنع ويحطم رقما قياسيا جديدا في "البريميرليغ"

قاد ليفربول للفوز على إيبسويتش تاون بهدفين دون رد في افتتاح الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أغسطس 2024
صلاح يسجل ويصنع ويحطم رقما قياسيا جديدا في "البريميرليغ"

ساهم النجم المصري محمد صلاح، في فوز فريقه ليفربول على إيبسويتش تاون بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

افتتح البرتغالي ديوغو جوتا التسجيل لليفربول في الدقيقة 60 بعد تمريرة حاسمة من صلاح، قبل أن يضيف النجم المصري الهدف الثاني بنفسه في الدقيقة 65 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.


 

رقم قياسي جديد لصلاح

بهذا الهدف، حطم محمد صلاح رقماً قياسياً جديداً، حيث أصبح أكثر لاعباً يسجل أهدافاً في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي على مر التاريخ برصيد 9 أهداف.

كما بات "الملك المصري" أكثر لاعب مساهمة في الأهداف في الجولات الافتتاحية لـ"البريميرليغ" بـ 14 هدفاً بواقع 9 أهداف و5 تمريرات حاسمة في 9 مواسم مختلفة.

ليفربول يحتفل بإنجاز صلاح 

وعلق نادي ليفربول عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا)، على تربع صلاح على قائمة الأكثر تسجيلاً ومساهمتاً في افتتاحيات الدوي الإنجليزي على مر التاريخ، وذلك بنشر صورة للفرعون المصري، وعلق عليها بالقول: "هداف جولات الافتتاح في البريميرليغ، صلاح لا يتوقف عن تحطيم الأرقام القياسية".

مسيرة صلاح مع ليفربول

وشارك النجم المصري محمد صلاح في 350 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات بمواجهة إيبسويتش تاون، سجل خلالها 212 هدفاً، وقدم 90 تمريرة حاسمة، منذ قدومه من روما الإيطالي في صيف 2017.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه