;

صور: جينيفر لوبيز تشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلادها الـ55

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024
صور: جينيفر لوبيز تشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلادها الـ55

بجمال لافت ومظهر لا يعكس عمرها، بلغت الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز عامها الخامس والخمسين، وحرصت على الاحتفال به، عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وشاركت جينيفر لوبيز جانب من احتفالها بعيد ميلادها، من خلال نشر صور عبر حسابها على منصة إكس، وظهرت لوبيز دون ماكياج، في ملابس منزلية مريحة (بيجامة ساتان مطرزة باللون الذهبي)، كما عرضت الصور مجموعة من البالونات مكتوب عليها "عيد ميلاد سعيد" من الجدار إلى الجدار.

وكتبت في التسمية التوضيحية على الصور المنشورة، مخاطبة معجبيها حول العالم "لقد رأيت جميع أمنياتكم ومقاطع الفيديو الجميلة والمشاركات طوال الليلة الماضية وهذا الصباح من جميع أنحاء العالم. لقد ضحكت، وابتسمت، وذرفت بعض الدموع، وعندما رأيت لوحة الإعلانات في تايمز سكوير، شعرت بالذهول التام".

وتابعت "أنا حقًا أملك أفضل وأروع المعجبين في العالم. لم أتمكن أبدًا من التعبير عن مدى تأثري أو مدى شعوري بالسعادة لأنكم جميعًا جزء من حياتي. شكرا جزيلا لكم".

وأضافت "من الصعب تصديق أننا قضينا كل هذا الوقت معًا. إنه أمر مضحك بينما أجلس هنا أفكر في الرحلة الأكثر استثنائية، ما زلت أشعر وكأنني نفس الفتاة التي بدأت مليئة بالطاقة والشجاعة، وعلى استعداد تام لمواجهة العالم كله ومع ذلك فهي رقيقة وهشة وخائفة أحيانًا ولكن دائمًا مليئة بالحب في الداخل".

وأختتمت تعليقها، قائلة "لدي الكثير من الحب لكم. أريدكم أن تعلموا في عيد ميلادي أنكم أكبر هدية لي. إلى جانب عائلتي وأصدقائي، كنتم دائمًا بجانبي في الأوقات الجيدة وفي الأوقات الصعبة. يمكنني الاعتماد دائما عليكم. وأريدكم أن تعلموا أنه يمكنك الاعتماد علي دائمًا. شكرًا لكم على اهتمامكم وتفهمكم وولائكم والأهم من ذلك حبكم. شكرا لكم، شكرا لكم شكرا لكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه