;

صور ليلى عبدالله في أحضان جو جوناس بملابس البحر تشعل التواصل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
صور ليلى عبدالله في أحضان جو جوناس بملابس البحر تشعل التواصل

أثارت صور تجمع الممثلة اللبنانية ليلى عبدالله، المقيمة في الكويت، بالمغني الأمريكي جو جوناس، خلال نزهة شاطئية في اليونان، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي طوال الساعات الماضية.

وأظهرت الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ليلى عبدالله وجو جوناس وهما يسبحان معاً على البحر، بينما يحتضنان بعضهما في صورة أخرى، ممّا جعل البعض يتكهن بوجود علاقة رومانسية بينهما.

وفي حين أن طبيعة العلاقة بينهما لم تُعرف بعد، لاحظ المتابعون أن كلا النجمين يتابع الآخر على "إنستغرام"، وقد شارك كل منهما صوراً منفصلة على حساباتهما الشخصية، في المكان نفسه الذي يتواجد به كلاهما في أثينا باليونان، ما زاد من الشكوك حول ارتباطهما.

وكانت ليلى وجوناس قد حضرا معاً حفل افتتاح "One&Only Aesthesis" الذي أقيم الجمعة الماضي في اليونان، ولكن لم يتضح بعد ما إذا كانت علاقتهما قد بدأت قبل ذلك الوقت أو خلال تواجدهما في مهرجان كان السينمائي.

وقبل الكشف عن هوية عبدالله، نشرت "ديلي ميل" صورًا للثنائي، دون أن تعرفها، مشيرة فقط إلى أن جوناس يواعد امرأة سمراء، قبل أن تكشف لاحقاً عن هوية الفنانة العربية.

وقد أثارت الصور ردود فعل متباينة على مواقع التواصل، حيث عبّر البعض عن دهشتهم وسعادتهم بارتباط ليلى بشخصية عالمية معروفة، بينما وجه آخرون انتقادات لها بسبب ارتدائها ملابس البحر وصفت بـ"غير اللائقة".

أبرز المعلومات عن ليلى عبدالله 

وتُعدّ ليلى عبدالله من النجمات الصاعدات في الوطن العربي، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية الكويتية والعربية، كما أنّها اشتهرت كموديل في عدد من الكليبات.

من هو جو جوناس؟

يُعدّ جو جوناس أحد أعضاء فرقة "جونز براذرز" الشهيرة، التي حققت نجاحاً كبيراً في بداية الألفية الثانية.

وخلال السنوات الماضية، واصل جوناس مسيرته الفنية منفرداً، وحقق نجاحاً ملحوظاً في مجال الموسيقى.

جدل حول علاقات جوناس السابقة

وتجدر الإشارة إلى أن جوناس كان قد ارتبط اسمه بالنجمة ديمي مور التي تكبره بـ26 عاماً، ولكن لم يتم تأكيد هذه الشائعات.

وكانت تقارير قد أفادت مؤخراً بانفصاله عن صديقته ستورمي بي بعد علاقة دامت أربعة أشهر.

وقدم جوناس أوراق طلاقه من صوفي ترنر في عام 2023 بعد زواج دام أربع سنوات، بينما انفصلت ليلى عن الممثل الإيراني عبد الله عباس في عام 2018 بعد زواج استمر شهرين فقط.

وحتى الآن، لم يُعلق أي من الطرفين على الصور أو الشائعات المتداولة حول ارتباطهما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه