;

صور نادرة من كواليس أشهر المسلسلات المصرية القديمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2024
صور نادرة من كواليس أشهر المسلسلات المصرية القديمة

عاشت بعض المسلسلات المصرية على مر السنوات، حيث ارتبط بها المشاهدون وعلقت في أذهانهم، وأعادوا مشاهدتها العديد من المرات. وحققت هذه المسلسلات نجاحات هائلة وقت عرضها، بسبب القصص الشيقة أو الأداء المتقن لأبطالها. وفي هذا المقال يمكنك مشاهدة مجموعة من الصور النادرة من كواليس أشهر المسلسلات المصرية.

مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

نشرت الممثلة المصرية وفاء صادق، عبر حسابها على منصة إنستغرام، صورة نادرة من كواليس تصوير مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، وكتبت في التعليق عليها "الصورة من كواليس مسلسل لن أعيش في جلباب أبي".

المسلسل من بطولة: نور الشريف وعبلة كامل، ومحمد رياض، وحنان ترك، وناهد رشدي، ووفاء صادق، ومنال سلامة، وإيناس مكي، والعمل عن قصة الكاتب إحسان عبدالقدوس، وسيناريو وحوار مصطفى محرم، وإخراج أحمد توفيق.

مسلسل ليالي الحلمية

ليالي الحلمية هو مسلسل من تأليف الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج إسماعيل عبد الحافظ، ويصور العمل التاريخ المصري الحديث من عصر الملك فاروق وحتى مطلع التسعينات. شارك في المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين المصريين زاد عددهم عن 300 ممثل، وأبرزهم: يحيى الفخراني وصلاح السعدني وصفية العمري وعبلة كامل وممدوح عبد العليم وآثار الحكيم.

اقرأ أيضاً: أفضل مسلسلات مصرية على الإطلاق

مسلسل أرابيسك

تدور أحداث مسلسل أرابيسك حول شخص يمتلك ورشة لصناعة الأرابيسك في حي شعبي. المسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج جمال عبد الحميد ومن بطولة: صلاح السعدني وهدى سلطان وسهير المرشدي وهالة شدي وكرم مطاوع وأبو بكر عزت وآخرين.

اقرأ أيضاً: بعد وفاة صلاح السعدني: هالة صدقي تكشف سراً عن نهاية أرابيسك!

مسلسل ضمير أبلة حكمت

تدور أحداث المسلسل حول حكمت ناظرة مدرسة البنات، والتي تحاول تطبيق تجربتها التربوية على كافة مدارس الإسكندرية، ولكنها تواجه عقبات كثيرة. المسلسل من بطولة: فاتن حمامة وجميل راتب وعايدة عبد العزيز وسناء يونس، ومن إخراج إنعام محمد علي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه