;

صور.. نجوم ينشرون لقطات من كواليس مسلسلاتهم قبل عرضها قريباً

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2024
صور.. نجوم ينشرون لقطات من كواليس مسلسلاتهم قبل عرضها قريباً

يشارك نجوم الفن متابعيهم باستمرار أهم اللقطات من كواليس أعمالهم القادمة، للترويج لها أو لمشاركة الجمهور بلقطات حصرية من هذه الأعمال المرتقب عرضها قريباً.

شارك الممثل السعودي القدير عبد الله السدحان متابعيه عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام، فيديو من كواليس مسلسل "هم يضحك" المنتظر عرضه قريباً.

وفي مقطع الفيديو المنشور، والمرفق بتعليق "من كواليس مسلسل هم يضحك"، ظهر السدحان في ملابس وماكياج الشخصية التي سيجسدها في مسلسل "هم يضحك"، والذي كان من المتوقع عرضه خلال موسم الدراما الرمضاني الماضي ولكن تم تأجيله، ومن المتوقع عرضه خلال الفترة القادمة.

تدور أحداث مسلسل هم يضحك، حول عائلة تواجه العديد من المشكلات والمواقف، بينما يحاول رب الأسرة جاهداً مواجهتها.

المسلسل من إﺧﺮاﺝ أحمد الفردان ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ ضيف الله زيد، ومن بطولة: عبد الله السدحان ومروة خليل وفخرية خميس وسميرة الوهيبي وأحمد يوسف ومريم عبد الرحمن ومريم الشقراوي.

كما شاركت الممثلة المصرية رانيا يوسف متابعيها عبر منصة إنستغرام، صور لها رفقة الممثلة حورية فرغلي من كواليس مسلسلها الجديد "سيما ماجي" والمتوقع عرضها قريباً وكتب في التعليق على الصور المنشورة "من كواليس مسلسل سيما ماجي".

تدور أحداث مسلسل سيما ماجي، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الأزلي بين الخير والشر والحب والمال ويناقش قصية العنف تحت مسمى "الحب".

مسلسل سيما ماجي من بطولة: رانيا يوسف وحورية فرغلي ومادلين طبر وكمال أبو رية ومحمد أبو داوود وسحر رامي، المسلسل من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

وشارك الممثل المصري إسلام إبراهيم منذ أيام، عبر حسابه على إنستغرام، صوراً من كواليس مسلسل تيتة زوزو، ظهر فيها رفقة إسعاد يونس وكتب في التعليق "مع صاحبة السعادة تيتة زوزو العشق كله".

تدور أحداث مسلسل مسلسل تيتا زوزو في إطار لايت كوميدي. من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ومن بطولة: إسعاد يونسف ومصطفى غريب وإسلام إبراهيم ومحمد كيلاني وندى موسى وإيناس كامل ونور محمود وحمزة العيلي ومحمود البزاوي وإيمان يوسف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه