;

صور ولي العهد خلال استقباله المهنئين بعيد الأضحى تثير تفاعلا

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يونيو 2024
صور ولي العهد خلال استقباله المهنئين بعيد الأضحى تثير تفاعلا

لاقت صور صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء، خلال استقباله المهنئين بعيد الأضحى، تفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تهافت النشطاء على إعادة نشرها بعبارات تحمل التهاني له بهذه المناسبة المباركة.

وكان الأمير محمد بن سلمان، قد استقبل اليوم الأحد في الديوان الملكي بقصر منى، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أصحاب السمو الملكي الأمراء، وسماحة مفتي عام المملكة.

كما استقبل سموه أصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ، وكبار المدعوين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وأصحاب المعالي الوزراء، وقادة القطاعات العسكرية المشاركة في حج هذا العام، وقادة الأسرة الكشفية في المملكة المشاركة في الحج. 

وبدأ حفل الاستقبال بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، تلاها إلقاء الأمير محمد بن سلمان لكلمة بهذه المناسبة، جاء نصها كما يلي:

نص كلمة محمد بن سلمان بمناسبة عيد الأضحى

"بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه.

الإخوة قادة القطاعات العسكرية والأمنية ومنسوبيها.

الحضور الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرنا نيابة عن سيدي، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أن نهنئكم وجميع المسلمين بعيد الأضحى المبارك، ونسأل الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيده علينا جميعًا بالخير والأمن والازدهار.

إن ما تبذلونه من جهود عظيمة وأعمال كبيرة لخدمة حجاج بيت الله الحرام له أثر بالغ في التيسير على الحجاج، وتمكينهم من أداء مناسكهم وإتمامها بكل يسر وسهولة.

وستواصل الدولة بجميع قطاعاتها المعنية، بإذن الله تعالى، تقديم كل ما من شأنه أن يخدم قاصدي الحرمين الشريفين، ويعينهم على تأدية عباداتهم بأمن وطمأنينة.

ونسأل المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع، وأن يديم علينا نعمه.

وكل عام وأنتم بخير.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

تفاعل واسع مع أحدث ظهور لولي العهد

وفور نشر وكالة الأنباء السعودية "واس"، لصور حفل استقبال سمو ولي العهد للمهنئين بعيد الأضحى المبارك، غمرت رسائل التهنئة والتبريكات حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، والذي توجهوا بها إلى ولي العهد والقيادة الرشيدة وعلى رأسها الملك سلمان بن عبدالعزيز.

كما عبّر النشطاء عن تقديرهم لجهود ولي العهد والقيادة في سبيل رفعة الوطن وتقدمه، واهتمامه الدائم بتحقيق تطلعاتهم وآمالهم، داعين له بالسداد والتوفيق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه