;

ضبط شابة وشريكها وهما يمارسان الجنس على رصيف عام بفلوريدا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024
ضبط شابة وشريكها وهما يمارسان الجنس على رصيف عام بفلوريدا

ألقت عناصر تابعة للسلطات الأمريكية، القبض على شابة من فلوريدا تدعى أليشا رازو، تبلغ من العمر 20 عاماً، بعد محاولتها الهرب بالقفز في المياه من رصيف عام في مدينة نابولي ظهر أمس الأول، وذلك بعد ضبطتها متلبسة مع شاب وهما يمارسان أفعال مخلة بالآداب العامة.

وفي التفاصيل، تلقت شرطة نابولي، عدة بلاغات عن وجود رجل وامرأة يمارسان الجنس خلف بوابة مغلقة على رصيف نابولي التاريخي حوالي الساعة 4:30 مساءً خلال عطلة يوم الذكرى.

وبمجرد وصول الشرطة، حاول الثنائي ارتداء ملابسهما بسرعة، قبل أن تقرر رازو القفز في الماء رغم أوامر الضباط بالبقاء في مكانها، بينما انصاع شريكها الذي يدعى ويستفيلد للتعليمات وبقى في مكانه عارياً تماماً، وذلك بحسب ما نقلت "نيويورك بوست". 

  • اقرأ أيضاً

وفاة مراهق أمريكي بسبب تناوله "رقاقة بطاطا حارّة جدا"

ولم تفلح محاولة رازو بالهرب، حيث جرى القبض عليها من قبل دورية الشاطئ فور وصولها إلى البرية، وفقًا لتقرير الشرطة، فيما قال شريكها للضباط إنهماكانا ينويان الركض إلى نهاية الرصيف، لكن انتهى بهما الأمر بممارسة الجنس.

وأبلغت شاهدة الشرطة أنها كانت تستمتع بالشاطئ مع أطفالها الأربعة، الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و15 عاماً، عندما لاحظوا رازو وشريكها في وضع غير لائق في المكان العام، مضبفة أن أطفالها شعروا بالذعر وتساءلوا عما كان يفعله الثنائي.

وتم توجيه تهم التعدي والإخلال بالنظام العام لكل من رازو وشريكها، بالإضافة إلى توجيه تهمة مقاومة الاعتقال بدون عنف إلى رازو، وتم احتجاز الثنائي وإطلاق سراحهما بكفالة في نفس اليوم.

يُذكر أن الرصيف الشهير، الذي يمتد حوالي 1000 قدم في خليج المكسيك، كان قد تضرر بشدة جراء إعصار إيان في عام 2022، وهو الآن مفتوح جزئياً فقط للزوار.

  • اقرأ أيضاً

العثور على نسرين في حالة "سُكر شديد" بولاية أمريكية (فيديو)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه