;

طارق لطفي صعيدي في مسلسل "منتصر القرش".. أهم التفاصيل!

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
طارق لطفي صعيدي في مسلسل "منتصر القرش".. أهم التفاصيل!

بعد الإشادات بأدائه المتميز في مسلسل "العتاولة"، يعود الممثل طارق لطفي إلى الدراما بمسلسل جديد بعنوان "منتصر القرش"، حيث تعاقد مؤخراً على بطولة العمل، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج محمد يحيى مورو.

تدور أحداث مسلسل "منتصر القرش" في إطار اجتماعي تشويقي ويناقش تجارة الممنوعات في الصعيد، من خلال الشخصية الرئيسية "رجل مهيب يتاجر في الممنوعات"، ويواجه العديد من الصراعات خلال عمله المشبوه.

وفي انتظار بدء تصوير المسلسل، المنتظر عرضه في موسم الأوف سيزون، بعد ترشيح والتعاقد مع باقي أبطاله.

كان قد تألق طارق لطفي في موسم الدراما الرمضاني الماضي، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل العتاولة، وشاركه البطولة: أحمد السقا وزينة وباسم سمرة ومى كساب وفريدة سيف النصر وأحمد كشك ونهى عابدين وهدى الأتربى وميمى جمال وزينب العبد ومنة تيسير ومريم الجندي ومصطفى أبو سريع ومؤمن نور ومحمد التاجى ويسرا الجديدى وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وفي السينما، كان آخر أعمال طارق لطفي، فيلم "السيستم" وتدور قصته حول شاب يُدعى وحيد، يعاني لكسر حلقة الفشل باستمرار في العلاقات العاطفية، ومشاكله في القدرة على التعامل مع النساء، فيقرر اللجوء إلى صديقه مصطفى، لمساعدته وتزويده بالخبرة التي يفتقر إليها.

فيلم "السيستم" من بطولة: طارق لطفي وأحمد الفيشاوي ونسرين طافش وبسنت شوقي ومحمد علي رزق وميس حمدان ونهى عابدين ورانيا منصور ويارا عزمي وأحمد فهيم وراجية محمود، ومن تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه