;

طيران الإمارات تُكرم أكبر معمرة في الجزائر بتجربة سفر فاخرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يوليو 2024
طيران الإمارات تُكرم أكبر معمرة في الجزائر بتجربة سفر فاخرة

سافرت المعمّرة الجزائرية رشيدة صماتي، البالغة من العمر 101 عاماً، على متن طيران الإمارات في رحلة مميزة من دبي إلى الجزائر العاصمة، وذلك في إطار حرص طيران الإمارات على تقديم تجارب استثنائية لكبار السن وكبار الشخصيات.

تفاصيل الرحلة 

وصلت السيدة صماتي إلى مطار دبي الدولي برفقة حفيدها ومرافقتها، حيث استقبلها فريق مخصص من طيران الإمارات لتسهيل عملية سفرها.

وجرى نقل المعمرة الجزائرية عبر المسار السريع للدرجة الأولى إلى صالة طيران الإمارات الفاخرة، ومن ثمّ إلى مقصورة الدرجة الأولى على متن طائرة طيران الإمارات المتطورة.

ونقلت طيران الإمارات المعمّرة الجزائرية في رحلتها المجدولة من دبي إلى الجزائر العاصمة، بعد زيارتها لعائلتها في دبي، والتي تزورها للمرة الثالثة.

كرم وحفاوة طيران الإمارات

وأعربت السيدة صماتي عن امتنانها الشديد لفريق طيران الإمارات على اهتمامهم وكرم ضيافتهم، مُؤكدةً على أنهم "قدموا لها تجربة سفر لا مثيل لها". وقالت: "لقد قضيت وقتاً رائعاً خلال رحلتي على متن طيران الإمارات، وكان طاقم الطائرة لطفاء للغاية، وقدموا لي كل ما احتجته".

ذكريات لا تنسى مع طيران الإمارات

تُعدّ هذه الرحلة هي الثالثة التي تسافر فيها السيدة صماتي مع طيران الإمارات إلى دبي لزيارة عائلتها، حيث تُشير إلى أنها "تفضّل السفر مع طيران الإمارات؛ نظراً لخدماتها المتميزة وتركيزها على راحة المسافرين في جميع مراحل الرحلة".

  • اقرأ أيضاً

طيران الإمارات تقدم إقامة مجانية لمسافريها بأفخم فنادق دبي

وعبرت السيدة صماتي خلال مقابلة نشرت عبر قناة طيران الإمارات على منصة "يوتيوب" عن حبها لمدينة دبي، حيث تقضي وقتاً ممتعاً مع عائلتها، وتستمتع بالحياة في الإمارة، لافتة إلى سهولة التنقل والحركة في دبي، إلى جانب الرعاية الطبية المتميزة والأجواء المفعمة بالحياة، متمنية العودة لزيارة دبي مجدداً في المستقبل.

وروت صماتي، المولودة في الجزائر في شهر فبراير 1923، ذكريات أول رحلاتها الجوية والتي كانت مع زوجها إلى باريس عندما كانت بعمر 21 عاماً، وأشارت إلى أنها تفضّل السفر مع طيران الإمارات؛ نظراً لخدماتها فائقة الجودة وتركيزها الراسخ على راحة العملاء على الأرض وفي الأجواء.

طيران الإمارات تُكرم كبار السن

وتُولي طيران الإمارات اهتماماً خاصاً بكبار السن، حيث تحرص على تقديم خدمات استثنائية تلبي احتياجاتهم، وتُتيح لهم تجربة سفر مريحة وآمنة.

وتُقدم طيران الإمارات خدمات مُخصصة لكبار السن تشمل المساعدة في إنهاء إجراءات السفر، وتوفير مقاعد مريحة في الطائرة، وخدمات طبية على متن الطائرة، وخدمات أخرى تضمن راحة المسافرين في جميع مراحل الرحلة.

  • اقرأ أيضاً

أفضل 12 شركة طيران للسفر على الدرجة الأولى


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه