;

ظهور نادر لزوجة رئيس الوزراء المصري خلال زيارتهما للصين- صور

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024
ظهور نادر لزوجة رئيس الوزراء المصري خلال زيارتهما للصين- صور

في أول ظهور رسمي لها، رافقت الدكتورة إيمان حسب الله، زوجة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، خلال زيارته للصين للمشاركة في منتدى التعاون الصيني- الإفريقي.
وتفاعل العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، مع ظهور زوجة رئيس مجلس الوزراء المصري، إذ تساءل البعض حول معرفة بعض المعلومات عن مسيرتها التعليمية والمهنية. 
بحسب ما ذكُر في وسائل إعلام محلية، أن زوجة رئيس مجلس الوزراء المصري، إيمان حسب الله، هي ابنة وزير الإسكان السابق صلاح حسب الله، الذي كان له دور في تطوير قطاع الإسكان في مصر قبل وفاته في نهاية السبعينيات. 

حفيدة المهندس عثمان أحمد عثمان، مؤسس شركة المقاولون العرب، مما يجعلها جزءا من عائلة لديها تاريخ طويل في مجال الأعمال الهندسية والبناء والسياسة. 
ولدت إيمان حسب الله في القاهرة عام 1980، ودرست الطب في جامعة القاهرة، حيث تخصصت في طب الأطفال، وتميزت في تقديم الرعاية الطبية للأطفال باستخدام أحدث الأساليب العلمية. 
يتعرف الجميع بقدراتها الطبية وإبداعها في تقديم رعاية شاملة للأطفال. 


 

منتدى التعاون الصيني- الإفريقي 

وكان رئيس مجلس الوزراء، حضر مأدبة عشاء رسمية، استضاف خلالها الرئيس الصيني شي جين بينج، والسيدة قرينته، بحضور رفيع المستوى من قبل رؤساء الدول والحكومات المشاركين بالمنتدى، ولدى وصوله إلى مقر الفعالية بقاعة الشعب الكبرى بالعاصمة الصينية بكين. 
وتم التقاط صورة تذكارية جمعت الرئيس الصيني وقرينته، مع رئيس الوزراء وقرينته، ثم شارك الدكتور مصطفى مدبولي في صورة جماعية للحضور من رؤساء الدول والحكومات المشاركين بالمأدبة، قبل أن يشهد الجميع عرضا فنيا مميزًا من الفلكلور الصيني والأفريقي، قدمه شباب وشابات يحملون الأعلام الدول المشاركة، ومن بينهما العلم المصري. 
والجدير بالذكر، يتمحور أعمال المنتدى على سبل تعزيز التعاون الصيني الأفريقي في إطار المبادرات التي تتبناها بكين، وما يتماشى مع أهداف أجندة التنمية الإفريقية 2063. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه