;

عالمياً.. أكثر 10 مسلسلات مشاهدة على نتفليكس الآن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
عالمياً.. أكثر 10 مسلسلات مشاهدة على نتفليكس الآن

تصدر نتفليكس بشكل دوري، قوائم بالمسلسلات الأكثر مشاهدة على المنصة، وفي قائمة الأكثر مشاهدة عالمياً في الوقت الحالي، تصدر عدد من المسلسلات الشهيرة القائمة، حيث حازت هذه العروض على اهتمام المشاهدين حول العالم.

تعرف أدناه على قائمة بالمسلسلات الأكثر مشاهدة على نتفليكس عالميا في الوقت الحالي.

المسلسلات الأكثر مشاهدة على نتفليكس الآن

مسلسل Bridgerton يحصد 3 مراكز

تصدر الموسم الثالث من مسلسل Bridgerton المركز الأول في القائمة، بينما تصد الموسم الثاني المركز الخامس، وجاء الموسم الأول من المسلسل في المركز السادس.

مسلسل Bridgerton، هو مسلسل دراما أمريكي، مبني على الرواية الأكثر مبيعاً للكاتبة جوليا كوين. من بطولة أدجوا أندوا، لورين آشبورن وجوناثان بيلي ومن إنتاج شوندا رايمز.

مسلسل Supacell الموسم الأول

جاء مسلسل Supacell، في المركز الثاني في قائمة الأكثر مشاهدة على نتفليكس الآن. ويدور المسلسل حول مجموعة من الأشخاص العاديين من جنوب لندن يطورون بشكل غير متوقع قوى خارقة.

مسلسل Worst Roommate Ever الموسم الثاني

مسلسل Worst Roommate Ever، أتى في المركز الثالث من القائمة، وهو وثائقي، يستعرض قصص حقيقية عن زملاء السكن ذوي الأفعال العنيفة والنوايا الخبيثة والذين يحولون حياة ضحاياهم إلى كوابيس.

مسلسل AMERICA"S SWEETHEARTS الموسم الأول

مسلسل AMERICA"S SWEETHEARTS: Dallas Cowboys Cheerleaders، أتى في المركز الرابع من قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على نتفليكس الآن، ويتبع المسلسل فريق المشجعين في دالاس كاوبويز، من الاختبارات إلى المعسكر التدريبي وموسم الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية وهم يسعون وراء أحلامهم والحصول على مكان مرموق في الفريق.

مسلسل Your Honor الموسم الأول

جاء الموسم الأول من مسلسل Your Honor، في المركز السابع من قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على نتفليكس الآن. وهو مسلسل أمريكي من بطولة نجم "بريكينغ باد" برايان كرانستون.

مسلسل Queen Charlotte: A Bridgerton Story

مسلسل "الملكة شارلوت: قصة بريدجيرتون" هي مسلسل خيالي تاريخي أمريكي، يدور حول صعود شارلوت مكلنبورغ ستريليتس إلى الصدارة والسلطة في أواخر القرن الثامن عشر. احتل المسلسل المركز الثامن في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على نتفليكس الآن.

مسلسل Sweet Tooth الموسم الثالث

تصدر مسلسل Sweet Tooth، المركز التاسع في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على نتفليكس الآن. وهو مسلسل درامي خيالي أمريكي، مبني على الكتاب الهزلي الذي يحمل نفس الاسم من تأليف جيف ليمير وعرض لأول مرة على نتفليكس في 4 يونيو 2021.

الموسم الثاني من Perfect Match

جاء الموسم الثاني من Perfect Match في ذيل القائمة، وهو مسلسل تلفزيوني للمواعدة الواقعية أنشأه كريس كولين وتم عرضه لأول مرة على نتفليكس في 14 فبراير 2023.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه