;

عرض فيلم "شماريخ" على نتفليكس في عيد الأضحى المبارك

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يونيو 2024
عرض فيلم "شماريخ" على نتفليكس في عيد الأضحى المبارك

أعلنت منصة نتفليكس العالمية في مجال الترفيه، عن عرض فيلم "شماريخ"، في عيد الأضحى المبارك.

ومن المقرر طرح فيلم "شماريخ" على منصة نتفليكس يوم 17 من الشهر الحالي، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

فيلم شماريخ على منصة نتفيلكس

يعتبر فيلم "شماريخ" من الأفلام الأكشن التي حصلت على نسبة عالية من المشاهدات والإيرادات في دور العرض، سواء في مصر أو الوطن العربي.

فيلم "شماريخ" بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل، وسيتم عرضه علة المنصة يوم 17 الشهر الجاري، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

قصة فيلم شماريخ على نتفيلكس

تدور أحداث فيلم "شماريخ"، في إطار من الحركة والتشويق والأكشن، حول فكرة الضغوط التي يتعرض لها الإنسان في حياته بشكل عام، إذ يكون هناك رجل أعمال يقع في حب فتاة، تصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات

أبطال فيلم شماريخ

شارك في فيلم "شماريخ"، مجموعة كبيرة من الممثلين والأبطال، أبرزهم الفنان آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، الراحل مصطفى درويش، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، لافينيا نادر، محمد ثروت، وعدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم طه دسوقي وهدى المفتي.

الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة "سي سينما برودكشنز" هاني نجيب وأحمد فهمي.

والجدير بالذكر، أن فيلم "شماريخ" من الأعمال الناجحة بين الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل، ويعتبر من أول أعمال سينمائية للثنائي، الذين أثبتوا نجاحهم معًا.

وجاءت معظم ردود الأفعال حول هذا الفيلم بالإيجابية، خاصة في مصر ودول الخليج، بسبب الألوان وتصوير مشاهد الأكشن بجودة سينمائية عالية، بجانب السيناريو المناسب للفيلم.

من جانبه، يعرض فيلم ولاد رزق 3، ويشارك في بطولته الفنان آسر ياسين في دور الجوكر، الذي حصل على نجاح كبير بمجرد عرضه بـ3 أيام، كما حصل الفيلم على نسبة عالية من الإيرادات.

ومن المتوقع أن يحصل فيلم "ولاد رزق3" على نسبة عالية من المشاهدات تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك، شاركنا برأيك في التعليقات التالية المتواجدة أسفل المقال، عن أفلامك المفضلة على منصة نتفيلكس في عيد الأضحى المبارك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه