;

عرض مسلسل "Somebody Feed Phil" على نتفليكس قريبًا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024
عرض مسلسل "Somebody Feed Phil" على نتفليكس قريبًا

أعلنت منصة نتفليكس الترفيهية، عن عرض المسلسل المرشح لجائزة إيمي، "Somebody Feed Phil"، في موسمه الثامن، والذي يعتبر من برامج السفر والطعام المفضلة لدى الجمهور.

وبدأ الموسم السابع  من المسلسل في الأول من مارس، إذ تضمن مشاهد لمبتكر مسلسل "إيفري بودي لوفز ريموند" يستكشف الطعام في مومباي وواشنطن العاصمة وكيوتو وآيسلندا ودبي وأورلاندو وتايبيه وأسكتلندا.

ويذكر أن الموسم الأول من "Somebody Feed Phil"، بدأ في يناير 2018 كتكملة لبرنامج روزنتال السابق على شبكة PBS بعنوان "I"ll Have What Phil"s Having".

عرض مسلسل Somebody Feed Phil على نتفليكس قريبًا 

لم يتم تحديد تاريخ الإصدار لحلقات الموسم الثامن من "Somebody Feed Phil" حتى الآن، ولكن أعلنت شبكة Netflix أن الأغنية الرئيسية للبرنامج من فرقة Lake Street Dive، والتي تحمل عنوان "Somebody Feed Phil" ستكون متاحة للبث على جميع المنصات في الرابع من أكتوبر.

"Somebody Feed Phil" منتج تنفيذي من قبل روزنتال، الحائز على جائزة إيمي وجائزة جيمس بيرد وجائزة Critics Choice، إلى جانب شقيقه ريتش روزنتال وجون بيدوليس من Lucky Bastards، بالإضافة إلى كريستوفر كولينز وليديا تيناجليا من A494.

يتم عرض هذا البرنامج على Netflix ومنتج من قبل Lucky Bastards و A494.

حصل المسلسل على ترشيحين لجائزة إيمي، وترشيح لجائزة Critics Choice Real TV لعام 2024، وفاز بجائزة Critics Choice Real TV لأفضل برنامج سفر / مغامرة في عام 2022، وحصل روزنتال على جائزة "نجم الذكور للعام" في عام 2021 من جوائز Critics Choice Real TV. تم ترشيح "Somebody Feed Phil" أيضًا لجائزة جيمس بيرد لعام 2022 في فئة "وسائط بصرية - شكل طويل".

روزنتال نشر كتابًا مرافقًا للمسلسل بعنوان "Somebody Feed Phil: The Book" في أكتوبر 2022، وأصدر كتابًا للأطفال مع ابنته ليلي بعنوان"Just Try It: A Phil and Lil Book" في مارس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه