;

عرض نسخة بالأبيض والأسود من فيلم "غودزيلا ناقص واحد" قريباً!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2024
عرض نسخة بالأبيض والأسود من فيلم "غودزيلا ناقص واحد" قريباً!

فاز فيلم "غودزيلا ناقص واحد Godzilla Minus One"، بجائزة أوسكار أفضل مؤثرات بصرية في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024 في مارس الماضي. وعرض الفيلم لأول مرة على نتفليكس في الأول من يونيو وحقق نجاحًا فوريًا على منصة البث الرقمية.

الآن، وفقًا لتقليد النسخة الأصلية من فيلم Godzilla الأصلي لعام 1954، سيحصل مشاهدو نتفليكس على فرصة لرؤية فيلم "غودزيلا ناقص واحد"، بالأبيض والأسود.

وفقًا لموعد البث، سيتم عرض الفيلم لأول مرة على نتفليكس في الأول من أغسطس. وتم إصدار النسخة بالأبيض والأسود من الفيلم الناجح في دور العرض في 26 يناير.

تدور أحداث فيلم "غودزيلا ناقص واحد" في اليابان ما بعد الحرب، حيث يضطر الناجون من الحرب إلى مواجهة وحش مدمر عملاق يهدد بالقضاء عليهم.

حاز الفيلم على إشادات النقاد، وتم الاحتفاء به باعتباره أحد أفضل الأفلام لعام 2023، وحقق ما يقرب من 116 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، ليصبح ثالث أعلى فيلم ياباني ربحًا لعام 2023. حصل أيضًا على العديد من الجوائز، بما في ذلك 12 ترشيحًا رائدًا في جائزة أكاديمية اليابان للسينما السابعة والأربعين وحصد ثمانية جوائز، كما ترشح لثلاثة جوائز في حفل توزيع جوائز الفيلم الآسيوي السابع عشر وفاز بجائزتين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه