;

علاقة عاطفية تجمع ويجز بأسماء جلال.. ما الحقيقة؟

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
علاقة عاطفية تجمع ويجز بأسماء جلال.. ما الحقيقة؟

أثارت شائعات ارتباط مغني الراب المصري ويجز، بمواطنته الفنانة أسماء جلال، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ورداً على ما أثير حول ارتباطه بأسماء جلال، نشر ويجز توضيحاً عبر خاصية "ستوري" بحسابه على منصة "إنستغرام"، نفى فيه كل ما تردد حول هذا الموضوع، واصفًا تلك الشائعات بأنها "عبثية بحتة".

وقال ويجز في توضيحه عن ارتباطه بأسماء جلال: "شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة، كله بـ‘يماركت’ يا باشا، وويجز قاعد في البيت".

علاقة عاطفية تجمع ويجز بأسماء جلال.. ما الحقيقة؟

وانتشرت خلال الأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات تزعم وجود علاقة عاطفية بين ويجز وأسماء جلال، وذلك عقب ظهورهما سوياً في عدة مناسبات وتفاعلاهما باستمرار مع بعضهما بحساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • اقرأ أيضاً

الأسماء الحقيقية لمغني الراب العرب والأجانب

كما ربط الجمهور بين حضور جلال لآخر حفلات ويجز، والتفاعل الكبير الذي أبدته يومها معه، وبين ظهورهما سوياً في أكثر من مناسبة مؤخراً، لتزداد الشكوك وجود علاقة عاطفية غير معلنة تجمع الثنائي. 

وكانت أسماء جلال قد نفت سابقاً تلك الشائعات خلال استضافتها في برنامج "حوار مراوغ مع شباب ريادي"، الذي يقدمه الفنان شادي أبو زيد، مؤكدة على صداقتهما القوية، ومعللة أسباب ظهورها معه باستمرار مؤخراً لتحضيرهما لدويتو غنائي جديد سيتم طرحه قريباً.

وعن هذا "الديو" المنتظر، قالت أسماء حينها: "أنا اللي كاتبة الأغنية، وقولت هديله حاجة من خبرتي وأنا اللي هغنيها معاه لأني صوتي حلو، ودي تجربة مهمة جدًا ليه وهضيف له جداً، وأتمنى يستفيد منها".

  • اقرأ أيضاً

3 مواقف اتبع فيها ويجز فن اللا مبالاة في الرد على الانتقادات

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه