;

رسالة مؤثرة من عمرو يوسف لكندة علوش بعد إصابتها بالسرطان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
رسالة مؤثرة من عمرو يوسف لكندة علوش بعد إصابتها بالسرطان

نشر الممثل المصري عمرو يوسف، عبر حسابه بمنصة "إنستغرام"، رسالة دعم مؤثرة إلى زوجته الممثلة السورية كندة علوش، بعد إعلانها عن إصابتها بسرطان الثدي.

وكانت علوش قد كشفت للمرة الأولى عن إصابتها بسرطان الثدي، ومعاناتها مع رحلة العلاج الطويلة، خلال بودكاست "حلقات خاصة"، التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناتها الرسمية على "يوتيوب".

رسالة عمرو يوسف لزوجته

وعبر عمرو يوسف في رسالته عن إيمانه بقوة زوجته وتماسكها في مواجهة المرض، ومدى تأثيرها الإيجابي على أشخاص آخرين يمرون بتجارب مماثلة.

وكتب يوسف: "الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن أنتِ كنتِ مؤمنة ومسلمة أمرك لله، ظهورك وكلامك قوّى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة، لكن أنتِ في عز تعبك إديتيهم قوة".

  • اقرأ أيضاً

كندة علوش تروي تفاصيل دعم محمد صلاح لها بمعركتها ضد السرطان

وأضاف يوسف: "ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان أنتِ تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".

رحلة علاج كندة علوش مع مرض السرطان

وكشفت كندة علوش خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي تفاصيل رحلتها مع مرض السرطان منذ تشخيصها به قبل نحو عام وشهر، حيث تخضع حالياً لجلسات العلاج الكيماوي.

وقالت علوش: "الحقيقة أنا بقالي فترة طويلة، غائبة عن الناس، وذلك بسبب إصابتي بمرض السرطان، بعدما قررت الدكتورة أخذ عينة واكتشفت بعدها أنني أصُيبت بأكثر من ورم خبيث في الثدي".

وأضافت: "بعد تسعة أشهر من إرضاع ابني كريم، شعرت بمشكلة في أحد الثديين، وعند الفحص اكتشفت أن عندي أكثر من ورم خبيث".

وأردفت: "تلقيت الخبر بهدوء وسكينة ولم أنهار. وعمرو زوجي كان مرعوباً أكثر مني. اليوم تمر سنة وشهر على بداية العلاج، ولا زلت أتلقى العلاج الكيماوي حتى الآن".

  • اقرأ أيضاً

كندة علوش تطلب الدعاء من جمهورها بعد إعلان إصابتها بالسرطان

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه